النسخة الكاملة

ستينية تتأهل لمسابقة ملكة جمال.. وملامحها تثير جدلاً (صور)

Friday-2024-04-26 09:30 am
جفرا نيوز -
تأهّلت الأرجنتينية أليخاندرا ماريسا رودريغيز، البالغة من العمر 60 عامًا، إلى تصفيات مسابقة ملكة جمال الأرجنتين 2024، بعدما فازت بلقب ملكة جمال العاصمة بوينس آيرس.

فوز أليخاندرا جاء بعدما فتحت المنظمة العالمية لمسابقات ملكات الجمال، الباب أمام المتباريات الأكبر سنًا والأكثر نضجًا للمشاركة في المسابقات الجمالية، نتيجة إلغاء الحد الأقصى للسن، الذي كان ينحصر بين 18 و28 عامًا.

وضجّت مواقع التواصل بخبر فوز المحامية والصحفية الستينية أليخاندرا ماريسا رودريغيز، التي تتميز بوجه شبابي، متفوقة بذلك على العشرات من الشابات الأصغر سنًا، وفقا لموقع "أوديتي سنترال".

وأثار ترشحها جدلاً وتباينًا في الآراء عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ رفض متابعون تصديق حقيقة عمرها، خاصة وأن ملامح وجهها أصغر بعشرين عامًا وفق قولهم. فيما اعتبر آخرون أنه المرأة تستطيع تجميد عمرها من خلال الرياضة والحياة الصحية والنظام الغذائي المتوازن.

وتوقع متابعون أن تتأهل أليخاندرا إلى مسابقة "ملكة جمال الكون"، في حال فازت بمسابقة ملكة جمال الأرجنتين التي ستقام يوم 25 مايو/أيار المقبل.

وأعربت أليخاندرا في مؤتمر صحافي عقدته بعد فوزها باللقب، عن حماسها وتشرّفها بحمل تاج ملكة جمال بوينس آيرس 2024، مؤكدة أن رسالتها إلى كل النساء عدم ترك العمر ليكون حاجزًا أمام طموحاتهن، مؤكدة أن تمكين المرأة ليس له حدود.

وكشفت الفائزة، وهي مطلقة، أنها تعتمد "الصيام المتقطع" كنظام حياة غذائي، وخضعت لتمرينات رياضية متواصلة 3 مرات يوميًا لتحافظ على رشاقتها.

وردّاً على سؤال عن تقديرها لسبب فوزها باللقب، أجابت أن لجنة التحكيم وجدت فيها ثقة وشغفًا بتمثيل نساء جيلها، لأن الجمال ليس له تاريخ انتهاء الصلاحية، وكي تكون المرأة جميلة عليها الثقة بنفسها.