النسخة الكاملة

الفايز يلتقي سفيرة رواندا لدى المملكة

الأربعاء-2024-04-24 01:58 pm
جفرا نيوز -
التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه في المجلس اليوم الاربعاء ، سفيرة جمهورية رواندا  لدى المملكة اوروجيني باكوراموستا، وبحث معها اوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بمختلف المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها في  جوانبها السياسية  والاقتصادية  والسياحية واقامة شراكات استثمارية  ثنائية .

كما تناول اللقاء بحث الاوضاع الراهنة في المنطقة ، حيث اشار الفايز الى جهود جلالة الملكه عبدالله الثاني من اجل احلال السلام في المنطقة ومساعي  جلالته المتواصلة الرامية الى  وقف العدوان الاسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزه ، وضروة فتح كافة المعابر  لادخال المساعدات الانسانية والطبية لسكان القطاع المحاصر والذي يتعرض لعملية تجويع ممنهجة من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي .

من جانبها  فقد ثمنت سفيرة جمهورية رواندا الجهود الكبيرة التي يبذلها  جلالة الملك عبدالله الثاني لجهة عودة الامن والاستقرار في المنطقة وتحقيق السلام العادل والدائم فيها .
 
واشارت الى حرص بلادها العمل  على تعزيز علاقتها مع الأردن بمختلف المجالات ، والعمل على زيادة حجم التبادل التجاري .

وحضر اللقاء رئيس لجنة السياحة والترات في مجلس الاعيان ، العين عبدالحكيم الهندي ، اضافة الى العين خيرالدين هاكوز   والعين عبدالله المطر .