النسخة الكاملة

وفاء عامر تخرج عن صمتها بشأن خلافها مع ريم البارودي

الأربعاء-2024-04-24 11:47 am
جفرا نيوز -
علقت الفنانة المصرية وفاء عامر على قصة خلافها مع الفنانة ريم البارودي، بعد أن صرحت الأخيرة بأن التواصل بينهما انقطع لمدة عام وشهرين؛ بسبب عدم وقوفها معها في أزمتها الأخيرة مع الإعلامية ريهام سعيد.


وقالت وفاء، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل": ريم أختي الصغيرة واتربت في بيتي وأنا بحبها جدا ومش زعلانه منها لأني عارفه أنها اتجرجرت في الكلام، وريم دخلت معايا حجر الكعبة الشريفة بس منزلناش الصور دي على الإنستغرام.

وأضافت أن ريم البارودي كانت تمسك يدها أثناء أدائهما فريضة العمرة، وحديثها عن خلافهما في أحد البرامج كان من دون قصدها.

وأوضحت الفنانة أنها لا تحب إحراج أحد من زملائها في الوسط الفني، أو التحدث عنه بشكل مسيء لكي تكون "ترند".

وتابعت وفاء: أنا مش محتاجه حاجه من حد عشان أقول كده ومش هطلع أكل عيش على صداقة سنتين وأخوة سنين وعلى عمر، عيب أنا معملش كده، ومعتقدش إني أنا علشان هي قالت عليا كلمة أطلع أخبّط فيها.

وأئارت وفاء إلى أنها لا تتراجع في أية كلمة تقولها كونها لا تخشى أحدا سوى الله، وتحب زملاءها وتتمنى لهم كل التوفيق. واختتمت حديثها بالقول: أنا مسامحة ومش قصدها وأنا واثقه من ده.

ريم البارودي: غاضبة من وفاء عامر

 

من جهتها، كانت الفنانة ريم البارودي عبّرت عن غضبها من الفنانة وفاء عامر بعدما تدخلت في أزمتها مع ريهام سعيد، معللة ذلك أنها لم تسمع المشكلة إلا من طرف واحد.

وقالت ريم، خلال مقابلتها في برنامج "العرافة" الذي عرض في شهر رمضان: أنا زعلانة من وفاء من سنة وشهرين، مش بكلمها من سنة وشهرين. مشيرةً إلى أن وفاء عامر تحدثت إلى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والمحامي شعبان، كما تدخلت في الخلاف مع الإعلامية ريهام سعيد.


وتابعت الفنانة: لم أفهم لماذا تقول إنها ترفض التدخل في الخلاف مع ريهام سعيد، هي تدخلت بالفعل، طريقتها في الحديث مختلفة، يبدو أنها غاضبة من شيء ما.. هي ست بتاعة ربنا وبتعمل عمرة وتصلي، لكن انتي مسمعتيش المشكلة من طرف واحد.

 

وأكملت ريم البارودي: أنا زعلت منها لأنها الممثلة الوحيدة اللي راحت فرح المتهم اللي حصلت على حكم ضده، ولما سألتها قالت لي أنا بسحبه لينا.. فلما أشوفها بتتكلم كده دلوقتي، ألطم على وشي ولا أقطع شراييني؟.

 
https://www.facebook.com/watch/?v=284509621416954