النسخة الكاملة

مسلسل مرتقب يجمع عادل كرم ونادين نجيم.. هذه تفاصيله

الأربعاء-2024-04-24 11:41 am
جفرا نيوز -
كشفت مصادر عن معلومات أولية حول مسلسل جديد يجمع في بطولته الممثلين عادل كرم ونادين نسيب نجيم، مشيرة إلى أنه يحمل اسمًا مبدئيًا "بالأفراح".

وقالت المصادر إن المسلسل الجديد كوميدي ويتألف من مجموعة حلقات قصيرة، ومن المرجح عرضه على تطبيق "شاهد" المنضوي تحت شبكة mbc، وهو من تأليف المخرج ناصر فقيه.


وأضافت أن نادين وكرم لم يوقّعا على عقد العمل بعد، بل كان المشروع مجرّد فكرة طرحها فقيه على شركة "صباح إخوان" التي أبدت موافقتها عليه. بالتالي عرضت الشركة بطولة العمل على الممثلين اللبنانيين الذين وافقا مبدئيًا على المشروع.

وكان فقيه تعاون سابقًا مع منصة "شاهد" بمسلسل "دور العمر" الذي كتبه، بينما أخرجه سعيد الماروق، ولعبت بطولته سيرين عبد النور، وعادل كرم، وعرض عام 2021.

وأكدت المصادر استمرار تعاون نادين نجيم مع "صبّاح إخوان"، نافيةً الأخبار التي تحدثت عن انتهاء التعاقد بينهما. 

ولفتت المعلومات إلى أن نادين تبحث عن نصّ جديد تعود من خلاله إلى الشاشة الصغيرة بعد انتهاء عرض مسلسلها الرمضاني "2024" تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب اسمر، والذي شاركها في بطولته الممثل السوري محمد الأحمد. 

كما كشفت بأن نادين تفكّر بالتوجه نحو مشروع كوميدي لايت أو قصة رومانسية، بعيدًا عن الأكشن الذي قدمته في "2024".

وأوضحت المعلومات بأن الممثلة اللبنانية جمّدت حاليًا مشاريعها الفنية ريثما تطلق ماركة المكياج التي تحمل اسمها. وقد تعود إلى الشاشة في الخريف المقبل بمسلسل ستعلن عنه في حينه.


من جانبه، سيواصل عادل كرم تعاونه مع شركة "صبّاح إخوان" الذي تربطه بها علاقة صداقة، بمجموعة مشاريع قد تكون لشهر رمضان 2025 أو خارجه.

وكان كرم قد اشتهر في البرامج الكوميدية التي عرضت على القنوات اللبنانية، ولاحقًا انتقل إلى التمثيل، وكان مسلسل "نقطة انتهى" (تأليف فادي حسين وإخراج محمد عبدالعزيز) آخر الأعمال التي شارك فيها مع نجوم سوريين ولبنانيين على رأسهم عابد فهد وعرض في شهر رمضان الماضي. 

فوشيا