النسخة الكاملة

جيهان الشماشرجي تكشف موقفها من الظهور بدون مكياج وحليقة الرأس

الإثنين-2024-04-22 12:28 pm
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي عن رأيها إذا طُلب منها الظهور في عمل فني بدون مكياج أو تطلّب الدور حلاقة شعرها، مؤكدةً أنها لا تمانع في الظهور بلا مكياج أو صلعاء خلال الأعمال الفنية.

وقالت جيهان: "لا أمانع في تغيير شكلي بالطبع من أجل الدور إذا كنت معجبة بالشخصية، سواء ظهرت بشكل كبير في السنّ أو حلقت شعري، لا مشكلة لدي في ذلك، أنا ممثلة وسأفعل كل ما يخدم الدور". وأضافت: "أنا لا أحب مشاهدة نفسي أبداً خلال الأعمال الفنية، أرى أن دمي ثقيل وأعلّق على مشاهدي وأنتقد أدائي لتحسين مستواي".

يُذكر أن جيهان الشماشرجي حققت نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان الماضي، من خلال مشاركتها في مسلسلَي" كامل العدد +1"، و"ألف ليلة وليلة جودر"، بجانب حلولها ضيفةَ شرفٍ في مسلسل "الحشاشين"، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

وشارك في مسلسل "كامل العدد +1"، كلٌ من: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، صدقي صخر، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، جيسيكا، لينا صوفيا، وحمزة دياب.

أما مسلسل "جودر" فهو بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر...، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.