النسخة الكاملة

نجمة "الشرار" السعودية تدخل القفص الذهبي

Friday-2024-04-19 03:57 pm
جفرا نيوز -
أعلنت الممثلة السعودية ريم العلي عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي عن دخولها القفص الذهبي، من دون الكشف عن هوية عريسها.

ونشرت العلي فيديو جمعها بوالدها لحظة دخولها حفل الزفاف بفستان العروس، مع التعليق: "عزوتي بابا".

وحضرت الزفاف مجموعة كبيرة من الفنانين والمشاهير، على غرار: زارا البلوشي وآلاء سالم وخديجة أشرف وأضوى فهد وهيلدا ياسين.



وكانت ريم العلي قد تألقت في الدراما البدوية "الشرار" من إخراج الفوز طنجور، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السعودية: ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، وزياد القاضي.

وعن دورها في المسلسل، قالت العلي: "تختلف "سارة" (الشخصية) عني اختلافاً جذرياً، لذا فقد أحببتها لما تحمله من تحدٍ، ولعلّ التحدي الأكبر يكمن في طريقة وكيفية تقديم الشر الذي تحمله "سارة" على نحوٍ مختلفٍ عن الشخصيات الشريرة التي قدمتها في أعمالي السابقة". وأضافت: ""سارة" هي التي تحرّك الشر في الأحداث وهي الشخصية المؤذية لكل مَن حولها، فهي تحب نفسها فقط، ولكنها بطبيعة الحال لا تحمل الأذى لشقيقها: "فضة" (رحاب العطار) و"فلاح" (محمد الهاشم)".

وحول تأثير شخصية "سارة" في سير الأحداث، قالت ريم العلي: "تمتلك "سارة" القدرة على التأثير في الأشخاص المحيطين بها للقيام بالأعمال الشريرة نيابةً عنها في بعض الحالات. قد لا تكون بعض تلك الشخصيات شريرة بالضرورة ولكن "سارة" توجّهها وتستغلّها وتؤثّر فيها لتنفيذ أجندتها الشريرة. لذا فهي ضالعة في كل أنواع الشر".