النسخة الكاملة

أصالة تغني مجدداً في بيروت “إذا سمح الوضع الأمني”

الأربعاء-2024-04-17 08:22 pm
جفرا نيوز -
 بعد غياب دام نحو 15 عاماً عن إحيائها الحفلات الفنية في لبنان، تقدم النجمة السورية أصالة سهرة فنية في لبنان في الموسم الصيفي.

وأفادت المعلومات أن الحفلة ستقام في "الفوروم دو بيروت” في فترة الصيف من دون تحديد موعد محدد وذلك رهناً بالأوضاع العامة في لبنان ولاسيما التطورات الأمنية في الجنوب في ظل العدوان الإسرائيلي.


وتنشط التحضيرات اللوجستية لعودة أصالة إلى الساحة الفنية اللبنانية ولاسيما أنها تتوق دوماً للبنان بلد الأرز الذي شهد على كثير من نجاحاتها كما أنها تزور لبنان كل فترة وتربطها علاقة صداقة مع العديد من رجالاته.

الجدير ذكره أن آخر أعمال أصالة الفنية هي أغنية "أصحاب الأرض”، التي تدعم من خلالها القضية الفلسطينية، حيث تؤكّد كلماتها أحقية الشعب الفلسطيني في أرضه، مهما يحاول محتلوها إثبات العكس.

وتعاونت أصالة في "أصحاب الأرض” مع فرقة "أكابيلا” المصرية بقيادة المايسترو مازن دراز، ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء، وحرص هذا الفريق الموسيقي، على إبراز ملامح الفولكلور الفلسطيني في اللحن، اعتزازاً بالهوية الفلسطينية وثقافتها الصامدة هذه السنوات أمام الاحتلال الإسرائيلي.كما وقع الاختيار على منطقة الأهرامات لتصوير الكليب، حيث تُعدّ أحد أبرز المناطق السياحية في مصر، وترمز إلى القوة والشموخ والأصالة.