النسخة الكاملة

هل تسبب عقار مهدئ في فضيحة الريال أمام السيتي؟

الثلاثاء-2024-04-16 03:45 pm
جفرا نيوز -
زعم أحد المسؤولين الكبار في ريال مدريد أن الميرنجي تعرض لمؤامرة تسببت في خسارة الفريق 0-4 أمام مانشستر سيتي في مباراة الإياب بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، بعد أن تعرض ريال مدريد لهزيمة كبيرة في ملعب الاتحاد بالموسم الماضي، قال أحد مديري الميرنجي: "ظهر الفريق كأنهم مخدرين.. كما لو أنهم تناولوا شيئًا"


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مسؤول النادي الملكي (لم تكشف عن اسمه) ذهب لأبعد من ذلك، زاعما بأن اللاعبين تناولوا عقار "البوسبيرونا".


ويعد البوسبيرونا مهدئا، حيث يُعالج اضطراب القلق العام، ويسبب الدوخة، والنعاس، والصداع، والغثيان، والعصبية، والدوار، والقلق، والرؤية الضبابية، والتعب، وصعوبة النوم كأعراض جانبية.

وأوضحت أنه لم يتم الكشف عن من الذي أعطى "البوسبيرونا" للاعبي ريال مدريد وكيف حدث ذلك؟ ولم يهتم أحد بمقارنة الثغرات في هذه المؤامرة المزعومة ضد الميرنجي.

ووصلت هذه التعليقات إلى غرفة ملابس ريال مدريد، لكن اللاعبين رفضوا تمامًا هذه الحجة، والتي تم وصفها ب"السخيفة".

وظهرت المناقشات حول هذا الأمر في أول تجمع لمنتخب إسبانيا عقب المباراة، حيث تحدث أحد اللاعبين عن "قصة البوسبيرونا" على الطاولة مع عدة لاعبين آخرين، قائلا: "هيا، لا تُضايقني! هل هناك أي شخص ما زال يصدق هذه الأمور في العصر الذي نحن فيه؟".

وذكرت أن هذه المؤامرة تحولت إلى نكتة غير مهمة في معسكر إسبانيا، كما أن هذه الادعاءات وصلت إلى آذان لاعبي مانشستر سيتي، الذين لم يصدقوا أن أحدًا من ريال مدريد قد يكون قد قام بتلفيق عذر بهذه السخافة.