النسخة الكاملة

بالفيديو - رشا شربتجي تكشف كواليس تحضير "ولاد بديعة".. وهذا ما قالته عن الأمومة

الإثنين-2024-04-15 11:13 am
جفرا نيوز -
تحدثت المخرجة رشا شربتجي عن طفولتها التي عاشتها مع والدتها بعد بعد انفصالها عن زوجها المخرج الراحل هشام شربتجي، الذي تحدثت عنه أيضاً وعن مرحلة مرضه ووفاته الذي أثر على حياتها بشكل كبير.

ولفتت إلى أنها شعرت بأنها خسرت والدها مباشرة بعد إصابته بالجلطة، وقالت: "خسارتي لوالدي وانا بعمر كبير كان أصعب من فترة خسارتي له بعد انفصاله عن والدتي. ومين هشام شربتجي لولا هشام شربتجي".

وتحدثت المخرجة السورية أيضاً عن الأمومة وحرمانها من الأمومة، وقالت: "لم يكن الأمر عندي هاجس، الكل بقولي ماما أولاد اخواتي وكل العاملين معي بنادولي ماما"، مضيفة: "أنا ما بنكر أني خضعت للعديد من طفل الأنبوب أكثر من مرة ولم يكمل وهذا قدر والحياة ما بتعطي كل شي. حاولت وربنا لم يرد ذلك".

وكذلك ردّت رشا على انتقادات النجم ياسر العظمة: "لما قامة مثله تقولأن الدراما السورية تحتضر، لا بد الوقوف لحظة ونفكر عن سبب قوله لهذا الأمر، وهو قال هذا الكلام عن محبة ووجع. ونحن عم نقول انه نحن عم نحاول نوقف على اجرينا لنستعيد ما كانت عليه الدراما السورية".

وتحدثت خلال اللقاء أيضاً عن نجاح مسلسل "ولاد بديعة" الذي عرض خلال شهر رمضان الأخير، وقالت: "يامن حجلي من أجمل الكتّاب، وبدأ العمل كفكرة وتبلورت القصة بميزانية عالية.

ولفتت إلى أنها تختار الفنانة باميلا الكيك لشخصية "سكر" كبديل للنجمة سلافة معمار.

وتحدثت أيضاًعن شخصية "مختار" الذي قدمها النجم محمود نصر تم دراستها بكل تفاصيله المركبة والمعقدة وحرجة، لا سيما وانه يعاني من الذهان البسيط الخطر لأنه لا يظهر للمجتمع، ونفت الترويج للمثلية من خلال مشهد يظهر فيه النجم السوري بملابس النوم النسائية.