النسخة الكاملة

الأمير هاري وميغان يعودان إلى "نتفلكس" بمسلسلين

Friday-2024-04-12 10:25 am
جفرا نيوز -
في خبر غير متوقع فاجأ الجميع في بريطانيا والعالم، أعلنت شركة "Archewell Productions" التابعة لدوق ودوقة ساسكس هاري وميغان عن مسلسلين جديدين قيد الإنتاج للأمير وزوجته يدوران حول مواضيع قريبة من الناس.

المسلسل الأول
سيكون المسلسل الأول "من بطولة" ميغان التي تعمل كمنتج تنفيذي أيضاً فيه وستظهر للجمهور وهي تسمتع بالطبخ والبستنة والترفيه والصداقة.

والعمل من إخراج مايكل ستيد، الذي عمل في "Anthony Bourdain: Parts Unknown".


أما مديرة العرض فهي ليا هاريتون، التي كانت منتجة في برنامج الطبخ "Selena + Chef" لسيلينا غوميز على HBO.

والمعروف عن دوقة ساسكس، حبّها الكبير للطهي، بدءًا من تحضير الديك الرومي، إلى التعاون مع "Hubb Community Kitchen" في كتاب الطبخ لجمع التبرعات كأحد مشاريعها الأولى بعد دخولها ضمن أفراد العائلة المالكة.

المسلسل الثاني

أما المسلسل الآخر فسوف "يوفّر للمشاهدين دخولاً غير مسبوق إلى عالم لعبة البولو الاحترافية"، وهي الرياضة التي يمارسها الأمير هاري منذ عقود، فهو غالبًا ما يلعب في المباريات الخيرية، بما في ذلك حملة جمع التبرعات الرئيسية لـ "Sentebale"، وهي مؤسسة خيرية شارك هاري في تأسيسها مع الأمير سيزو أمير ليسوتو في عام 2006، لمساعدة الأطفال والشباب المتأثرين بالفقر وعدم المساواة وفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز في جنوب إفريقيا.

وجاء في بيان تمّت مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي: "يتميّز المسلسل في المقام الأول بمشهده الجمالي والاجتماعي، وسيُسدل الستار مرة أخرى على روح الرياضة وشغفها، ويصور اللاعبين وكل ما يتطلبه الأمر للمنافسة على أعلى مستوى".

وفيما يعمل كل من دوق ودوقة ساسكس كمنتجين تنفيذيين في المشروع، من المتوقع أن يتم الإعلان عن عناوين وتواريخ إصدار العرضين في الأشهر القليلة المقبلة.

 وكالات