النسخة الكاملة

نجم سوري ينتقد أغاني المهرجانات.. وهذا ما قاله عن أسلوب ونجاح محمد رمضان

الثلاثاء-2024-04-09 04:43 pm
جفرا نيوز -
شنّ الفنان مجد القاسم هدوماً قاسياً على الفنان محمد رمضان، منتقداً كلمات الأغاني التي يقدمها والتي تحمل الكثير من المعاني السيئة.

وقال النجم السوري خلال استضافته في برنامج "خط أحمر": "أنا ضدّ كلمات أغاني المهرجانات ولم أعترض على لون المزيكا الجديدة، ولا بد من بذل مجهودا كبيراً لتصحيح مسار الأغنية".

وانتقد أغاني محمد رمضان، واصفاً كلماتها بالمسيئة، قائلا: "جيل هاتي بوسة يا بت وأديك في الجركن تركن شوهوا الطرب الأصيل".

وتابع: "السوشيال ميديا تسببت في ظهور وانتشار أغاني المهرجانات، وأحدثت زلزال وشرخ المجتمع ولا علاقة له بالتطور، وأنا لست ضد المزيكا، ولكن ضد الكلمة".





وكذلك علق القاسم، على كثرة خلع الفنان المصري لملابسه خلال حفلاته وقال: "محمد رمضان فنان كبير ولا يحتاج لخلع ملابسه لزيادة شهرته، ونحت في الصخر عشان يظهر وهو فنان مقنع وكبير جدا وله كاريزما لكنه مؤدي وليس مطربا".

وتحدث خلال اللقاء أيضاً عن النجومية، مشددا على أنه ليس متكبرا ولا مغرورا، وشهرته ونجوميته لم تؤثر في شخصيته بل زادته تواضعا وإنسانية وحب من الجمهور له.

وأضاف: "كنت مهووساً بالفن لأنه حلم الطفولة، ولكن بعض أفراد عائلتي اعترضوا على دخولي الفن، بسبب عادات المجتمع الريفي وقلة الوعي لديهم، وكان لديهم معتقد أن الغجر هم من يغنون والغناء عيب، ولكني تحدثت كل هذه الظروف الصعبة وجئت إلى مصر في بداياتي ولم يكن لديه سوى 100 دولا فقط واكتشفت أنها مزورة، فضلا عن ضياع حقيبتي في المطار مما زادني إصرارا على النجاح".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير