النسخة الكاملة

نجمة "عروس اسطنبول" تكشف بطريقة مميّزة عن جنس مولودها

الثلاثاء-2024-04-09 10:37 am
جفرا نيوز -
في احتفال لطيف، كشفت الفنانة ديلان تيلكوك وزوجها بيركاي هاردال عن جنس مولودهما الأول، بحضور عائلاتهما وأصدقائهما المقربين.

وحرص الثنائي المتزوج منذ العام 2019 على تزيين المكان بالبالونات بتدرج الالوان البيج والبني مع الأبيض وتم تزيين شكل قوس بالدباديب، واختارت نجمة مسلسل "عروس اسطنبول" فستاناً ناعماً باللون الابيض واعتمد زوجها على اللونين البيج والأبيض ليتناسبان مع الأجواء والزينة المعتمدة.

وقامت ديلان بوضع كمية من المياه في وعاء كتب عليه "فتاة ام فتى"، ليخرج منها دخان أبيض، ومن ثم كبس الشاب على مكنة وشوهد الدخان الازرق وتطايرت الاوراق الزرقاء في المكان، معلنين انهم بانتظار طفل ذكر ما دفع النجمة التركية الى البكاء من شدة التأثر.

واستعرضت النجمة الاركية التجهيزات الفخمة والزبنة التي اعتمدت على اللونين الزهري والأزرق، ووثقت اختيارها للون الزهري على اعتبار انها تظن انها حامل ببنت بينما زوجها اختار الملقط الأزرق، وليتوالى بعدها الضيوف ويشاركوا في رأيهم عبر الاختيار بين اللونين.


وتوجهت ديلان بالشكر لمتابعيها وكتبت ما معناه "شكرا جزيلا على كل ما تتمنوه لنا والرسائل التي وجهتوها لي، أنا عاطفية جدا اليوم"، وسط تفاعل كبير من النجوم الاتراك ومحبيها الذين تمنوا لها ولطفلها السعادة والصحة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير