النسخة الكاملة

أبو الجزر يعلق على تجربته مع الوحدات.. "البداية كانت مثالية وبعد ذلك تأثرنا بالعوامل"

الإثنين-2024-04-08 12:49 pm
جفرا نيوز -
يرى نجم الوحدات وجوكر الفريق اللاعب يوسف أبو الجزر، أن تجربته الحالية مع الأخضر ناجحة إلى حدٍ كبير، وكانت بالنسبة إليه تحديًا من نوع خاص واستطاع إثبات جدراته بشهادة الجماهير ومحللي اللعبة في الأردن.

وأكد أبو الجزر أنه بعد حصد لقب الدوري مع ناديه الرمثا عقب غياب 40 عامًا، أُريد تكرار التجربة مع الوحدات لحفر اسمي في سجلات النادي.
 
وأبدى رغبته الكبيرة في تقديم الشيء الكثير للنادي، مشددًا: "حتى لو لم يحصل الوحدات على لقب الدوري هذا العام، سنحاول حصد الكأس، وسنفعل المستحيل بالموسم المقبل للظفر بالدوري".

وأوضح: "لدي قدرة على التكيف مع أي مركز، فأنا جندي وظيفتي تنفيذ المهام الموكلة إلي من قبل الجهاز الفني، وموهبتي تساعدني في ذلك".
 
وقال: "فريق الوحدات كان في أفضل مستوياته بداية الموسم، وخضنا فترة إعداد مع الجهاز الفني بقيادة البوسني داركو قبل أن يغادر، وحدثت بعدها تقلبات بالأجهزة الفنية، وهو أمر يؤثر على أي منظومة".
 
وأضاف أنه يمتلك الكثير ليقدمه مع نادي الوحدات، مؤكدا أنه راضٍ عن نفسه "بنسبة تصل إلى 75%"، ويطمح إلى تحقيق المزيد من الأرقام وصولًا إلى رفع الألقاب مع المارد.
 
وبين أنه جاهز لتمثيل منتخب الأردن في أي وقت، مشيرًا إلى أن  خدمة الوطن في أي مجال شرف كبير، لكن أحترم قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني كونه الأعلم بالمتطلبات التي يحتاجها.
 
وقال أبو الجزر في مستهل حديثه؛ "اعتذر بشدة من جماهير الوحدات "الداعم الأول والرئيسي للنادي"، مشددا على أن "هذه الجماهير تستحق كل خير لأنها اللاعب رقم 1"، ويجب إسعادها بأي طريقة".