النسخة الكاملة

الصفدي والمومني يحاضران حول "الأحزاب والانتخاب" في ديوان الشيخ عامر الركيبات بمادبا (صور)

الإثنين-2024-04-07 03:23 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

التَقى رئيس مجلس النواب السيد أحمد الصفدي والأمين العام لحزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني وعدد من أعضاء المكتب السياسي في الحزب، يوم أمس السبت، مع حشد من أبناء محافظة مادبا في دارة الدكتور محمد عامر الركيبات.

وأَكّد الصفدي أنّ جلالة الملك عبدالله الثاني هو الزعيم العربي الوحيد الذي وَقَف مع الشعب الفلسطيني ودعم موقفهم في كافة المحافل العربية والدولية، وأننا اليوم نقف على مفترق طرق ويجب علينا أن لا نتراجع للخلف وأن نمضي قُدُماً في العمليّة الحزبية لرفعة الوطن الذي ينتظر منّا الكثير.

من جانبه، قال الأمين العام لحزب الميثاق الدكتور محمد المومني أننا في الدولة الأردنية نقف مع فلسطين لأنه الحق والواجب القومي والديني وأيضاً لأنه دفاع عن مصالح الأردن، ولا نقبل أي توجيهات أو نصائح من زعيم أو فصيل من خارج الأردن أيّاً كان لأننا نأخذ توجيهاتنا من الدولة ورأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وأضاف المومني أن المرحلة المقبلة مختلفة وأن الأحزاب القوية هي التي ستنجح في البرلمان وستثبت وجودها من خلال قواعدها الانتخابية ولا يوجد تعارض للعشائرية مع الحزبية.

وكشف المومني أن الحزب لم يتخذ أي قرار بأي شخص ليكون في القائمة الحزبية للميثاق وسيتم العمل من خلال اللجان المختصة في حزب الميثاق الوطني.

ودار حوار موسع أجاب فيه الصفدي والمومني على أسئلة واستفسارات الحضور .

#الأردن #حزب_الميثاق_الوطني #حب_الأردن #الميثاق #مادبا #أردننا #د_الركيبات