النسخة الكاملة

العيد في أيلة.. لحظات لا تنسى تنتظرك في كل زاوية

السبت-2024-04-06 06:22 pm
جفرا نيوز -
رحلة من المتعة ينطلق إليها زوار أيلة خلال إجازة العيد القادمة، ابتداءً من الثلاثاء 9 أبريل، وحتى السبت 13 أبريل، مع برنامج مفعم بالنشاطات، الصخب، والحياة مصمم بعناية لتقديم مجموعة من الأنشطة التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة، ويعد بتجربة عطلة لا تنسى.

بدءاً من البرامج المصممة خصيصاً للأطفال وصولاً إلى الترفيه المسائي الساحر وعروض التسوق الرائعة والمناسبة للعائلات، ينطلق العيد في أيلة مع باقة من الأنشطة والفعاليات التي توفر المتعة للجميع.

وبمجرد دخولك أيلة، ترحب بك أضواء زينة العيد ونغماته الاحتفالية المبهجة التي تتوزع على مختلف الساحات والممرات. وسواء كنت تبحث عن تجارب ترفيهية فريدة أو تتطلع إلى الاستمتاع والاحتفال، فإن خدمات النقل المكوكية التي تقدمها أيلة بين مختلف المرافق تضمن راحتك طوال فترة إقامتك.

وأكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين على أهمية العروض التي تقدمها أيلة خلال عيد الفطر والهادفة إلى توفير تجارب حياة شاطئية لا تنسى وتلبية احتياجات السياحة المحلية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة لتناسب جميع الاحتياجات.

وأشار دودين إلى أن أيلة تسعى جاهدة للارتقاء بالسياحة وجذب الزوار من خلال العروض النوعية وخدمات الضيافة الاستثنائية ضمن برنامجها الشامل للفعاليات.

وبإمكانك التمتع بتجربة ساحرة في قرية المرسى "صن ست بلازا" مع عروض ترفيهية فريدة من نوعها من خلال عروض خرائط الفيديو لتنخرط كليا بها في 3 عروض آسرة كل ليلة في تمام الساعة 9:00 مساءً، و10:00 مساءً، و11:00 مساءً، حيث يتحد الفن والتكنولوجيا لصياغة روايات بصرية مذهلة.

ويستكشف زوار أيلة في العيد السوق المطل على البحر، الذي يقع على امتداد ممشى قرية المرسى ويفتح أبوابه أمام الزوار من الساعة 8:00 مساء حتى 1:00 صباحا. هذا السوق الصاخب بأجواءه النابضة بالحياة مجموعة منوعة من العروض المحلية، بدءًا من الفنون والحرف اليدوية وحتى الإكسسوارات والمنتجات المعاد تدويرها وخيارات الأطعمة والمشروبات المثيرة.

وضمن باقة من الخيارات يقدم مطعم سيليكا الواقع نادي أيلة للجولف عرض الفيل الساحر للأطفال المترافق مع عديد الفعاليات من بينها العرض الخاص لفيلم The Tiger’s Apprentice ما يوفر تجربة حضور مميزة في أجواء مبهجة والحصول على المأكولات اللذيذة.

ويزدحم شاطئ B12 بالعروض المخصصة للضيوف بوجود الفرق الموسيقية على مدار اليوم مع مسابقات رياضية تشمل تحدي كرات الثلج وMorning Warriors (HIIT). ووسط المناظر الخلابة حيث يقع نادي شاطئ ماما جايا، تمتزج موسيقى الفلامنكو مع عروض فرق الموسيقى الحديثة والكلاسيكية وفقرات التأمل الصباحية والاسترخاء الشاطئية في المساء.

تجمع أيلة سحر الشواطئ الخلابة على خليج العقبة والمسطحات الخضراء وملاعب الجولف والشواطئ الرملية مع بنية تحتية مرموقة وخدمات ضيافة مميزة وتشكيلة ثرية من الأندية تضفي على النشاطات الترفيهية والسياحية لمسات ساحرة وتعد بإجازة عيد مميزة بكافة تفاصيلها.