النسخة الكاملة

نجم العاب الخفة العالمي جمال جلال يتحدّى كابتن منتخبا الوطني

الإثنين-2024-04-01 01:11 pm
جفرا نيوز -
ألعاب الخفة هي فن وهمي من زمن الفراعنة وانتشر في كل أنحاء العالم، وهو يعتمد على الخداع البصري والسرعة والخفة، إذ يوهم الساحر من أمامه بأنَّ كل ما يفعله حقيقي مع ذهول الجمهور وتصديقهم لذلك.

وهذا بالفعل ما أكّده لنا لاعب الخفة جمال جلال في التحدي الذي أجراه مؤخراً مع كابتن المنتخب الأردني بهاء عبد الرحمن حيثُ نرى ذهول الكابتن بخفة يد جمال ومهارته الكبيرة في هذا المجال.

وتابعَ لاعب الخفة جمال معلّقاً على هذا التحدّي بأنّه اعتمدَ على عدة نقاط وأهمها فهم عقلية وطريقة تفكير الكابتن بهاء كي يحصل على انجذابه وانبهاره بالألعاب التي أجراها معهُ في أوراق اللعب.

حيثُ أخبرنا جمال أنّ تأدية الخدع السحرية المقنعة يحتاج الكثير من التدرب بالإضافة إلى البراعة والسرعة والدّقة والانتباه إلى أصغر التفاصيل، فمثلاً اجعل الموجودين يرون الورقة المسحوبة ويخلطون الأوراق بأنفسهم، فكلما نفذت الخدعة بطريقة تجعلها أكثر سلاسة وطبيعية كلما قلّ تشكيكهم فيها.

وأضافَ أيضاً لاعب الخفة جمال جلال بأنَّ مهارته هذه وخبرته أتت نتيجة عمله على عدة جوانب وعلى مدى عدة سنوات، فلا تكفي خفة اليد بل أيضاً يجب على لاعب الخفة أن يكون لديه ثقة مطلقة بنفسه وبقدراته وأن يكون مقنعاً بنظر الجمهور وصاحب روح مرحة حتى تكون اللعبة ممتعة ومبهرة بالنسبة المشاهد.

وفي النهاية ينصح جمال جلال كل شخص لديه موهبة في مجال ألعاب الخفة أن يكون حريصاً على تنميتها وأن تكون لهُ بصمته الفريدة التي ستميزه عن غيره من اللاعبين.