النسخة الكاملة

حزب تقدم ينظم جلسة حوارية مع طلبة جامعات في إربد (صور)

الإثنين-2024-04-01 11:27 am
جفرا نيوز -
نظّم حزب تقدُّم جلسة حوارية مع طلبة جامعات في محافظة اربد، عقب افطار رمضاني في نادي ضباط الشمال للحديث حول الإصلاح السياسي ورؤية حزب تقدُّم المستقبلية للأردن.

وتناول اللقاء الذي شهد تفاعلاً مميزاً من الشباب المشاركين وبحضور رئيس المجلس المركزي لحزب تقدُّم الدكتور فوزي الحموري وبمشاركة كلاً من عضو المكتب السياسي د. علاء عبابنه، مساعد الأمين العام لشؤون طلبة الجامعات يزن الخطيب، رئيس دائرة اربد م. محمود الربابعة، المهندس جمال ابو عبيد، عضو المكتب السياسي رند الخزوز وشارك بإدارة الحوار عضو المجلس المركزي صالح السقار، الحديث حول تعزيز دور الشباب في المشاركة السياسية إلى جانب كيفية توظيف وتنظيم المبادرات الشبابية داخل الحرم الجامعي ضمن أنظمة ممارسة العمل الحزبي داخل الحرم الجامعي .

كما تناول اللقاء الحديث عن أهداف ومبادئ حزب تقدُّم وما يسعى لتقديمه ضمن أهدافه المرتبطة بتعزيز دور الشباب ضمن خطة برامجية سيعمل الحزب على تنفيذها لتنمية قدراتهم ومهاراتهم والعمل على تطويرها بما يعود بالأثر الايجابي إلى جانب دورهم المرتبط بإشراكهم كعنصر فعال في الحزب وقطاعاته.

وتحدث الحموري عن دور الأردن البارز في إيصال المساعدات الإنسانية والطبية لأهلنا في عزة وما قام به جلالة الملك منذ اندلاع الحرب على غزة وأثنى على جهود جلالة الملك السياسية لوقف العدوان الصهيونى ومشاركة جلالته شخصيا في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات .

وحث الشباب الى المزيد من الانخراط في الحياة الحزبية والسياسية، خاصة بعد تعديل القوانين النظامية لمشاركة طلبة الجامعات في التنمية السياسية والانتساب إلى الاحزاب وفق الأنظمة المعمول بها ولا يخضع الطالب للمسائل القانونية في جامعته، مؤكدا أن الجميع يعول على الشباب لمستقبل افضل للأردن.

وقال الحموري إن حزب تقدم كان من الأحزاب التي نظمت أول نشاط لطلبة الجامعات في جامعة جدارة، مؤكدا أن حزب تقدم يسير بثبات للمشاركة في الانتخابات النيابية القادمة على اساس القائمة الحزبية.

كمت تحدث الحموري عن دور الاردن البارز في إيصال المساعدات الإنسانية والطبية لأهلنا في عزة وما قام به جلالة الملك عبد الله الثاني منذ اندلاع الحرب على غزة، مثمنا جهود جلالته السياسية لوقف العدوان الصهيونى ومشاركة جلالته شخصيا في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات.