النسخة الكاملة

حزب تقدم يُكرم حفظة قرآن في عجلون (صور)

السبت-2024-03-30 12:08 pm
جفرا نيوز -
مندوبا عن رئيس المجلس المركزي لحزب تقُدّم الدكتور فوزي الحموري كرم رئيس الهيئة الادارية لفرع الحزب في محافظة عجلون سهيل المرتضى عددا من حفظة القرآن الكريم في لواء الكورة / منطقة كفرابيل.

وجاء التكريم لخمسة من حفظة القرآن الكريم من مختلف الأعمار وذلك في مقر مركز تحفيظ القرآن في لواء الكورة بمنطقة كفرابيل وبمشاركة عدد من ذوي المكرمين وأهالي منطقة كفرابيل وبحضور المهندس محمود الربابعة رئيس الهيئة الإدارية لفرع الحزب في إربد المهندس محمود الربابعة وأمين سر الحزب علي الدردور.

وثمن مشرف المركز الشيخ إبراهيم جهود حزب تقدم ممثلة برئيس المجلس المركزي للحزب الدكتور فوزي الحموري الداعم لهذا التكريم المستحق لحفظة للقران الكريم .

بدوره أكد رئيس الهيئة الادارية لفرع حزب تقُدّم في عجلون سهيل المرتضى أن الحزب يولي مثل هذه النشاطات اهتماما كبيرا لما لها من أثر في تنشئة الأجيال.

واختتم اللقاء بتكريم الطلبة من الحافظين للقرآن الكريم وأساتذتهم والمشرفين الشيخ إبراهيم الخطيب والشيخ قصي بشارات من قِبل رئيس الهيئة الادارية لفرع حزب تقُدّم في عجلون سهيل المرتضى ورئيس الهيئة الإدارية لفرع الحزب في إربد المهندس محمود الربابعة ، وهم على النحو التالي :

- حافظ القرآن خالد احمد الفقيه ( 10سنوات).
- حافظ القرآن أسامة حمزة الفقيه (12 سنة).
- حافظ القرآن حمزة طارق بشارات (13سنة).
- حافظ القرآن محمد رائد مقابلة (18سنة).
- حافظ القرآن محمد مازن الفقيه (19سنة).