النسخة الكاملة

هل يعود نيمار إلى برشلونة؟

Friday-2024-03-29 01:34 pm
جفرا نيوز -
فجرت مصادر صحفية مفاجآت كبرى بالقول إن البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الهلال السعودي، دخل في مفاوضات جادة من أجل العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي هذه المعلومات بعد 7 أعوام كاملة من رحيل اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 32 عامًا، عن صفوف النادي الكتالوني من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان عام 2017، في صفقة قياسية قدرت قيمتها بنحو 222 مليون يورو.

ومنذ ذلك الوقت، ربطت الصحف نيمار بالعودة إلى برشلونة في 3 مناسبات مختلفة، فيما تشكل هذه الأنباء مفاجأة جديدة خاصة أن اللاعب البرازيلي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي تسببت في غيابه طويلًا عن صفوف الهلال السعودي.

وحسب خبير الانتقالات الشهير "فابريتسيو رومانو" فإن شائعات عودة نيمار إلى برشلونة لا صحة لها، خاصة مع عدم وجود مفاوضات بين الجانبين في الوقت الراهن.

وأكد رومانو أن استبعاد اللاعب من قائمة الهلال السعودي هذا الموسم، بسبب تمزق الرباط الصليبي الأمامي الذي عانى منه أثناء اللعب مع منتخب البرازيل في أكتوبر 2023، لن يعزز من فرص رحيله إلى برشلونة أو أي فريق آخر.

وقال رومانو: "نيمار جونيور يركز على تعافيه من الإصابة فقط، هو يريد اللعب مع الهلال الذي يقال إنه دفع 90 مليون يورو لإتمام الصفقة، حسب معلوماتي لا توجد نقاشات أو اتصالات من أجل عودته إلى برشلونة".

وأضاف: "النجم البرازيلي يركز بنسبة 100% على مسيرته في المملكة العربية السعودي، إنه يركز على التعافي لأنه يريد اللعب مع الهلال، لذا فإن نيمار لا يناقش مع أحد فكرة العودة إلى برشلونة كما يشيع البعض".

جدير بالذكر أن نيمار يعد من أبرز نجوم كرة القدم في العقد الأخير، حيث خاض طوال مسيرته الاحترافية 504 مواجهات أحرز خلالها 296 هدفًا مع تقديم 191 تمريرة حاسمة، وسط تألق لافت عاشه مع برشلونة، لكنه اكتفى بخوض 5 لقاءات فقط مع الهلال قبل التعرض لإصابته القاسية الحالية، بعد أن شكل واحدة من أبرز الصفقات الكبرى للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.