النسخة الكاملة

صلاح عبدالله يكشف أسباب رفضه حضور المهرجانات وقبوله العمل مع هؤلاء النجوم

الأربعاء-2024-03-27 11:57 am
جفرا نيوز -
عبّر الفنان الكبير صلاح عبدالله عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة النجم يحيى الفخراني، والذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان الجاري، وكشف عن أسباب قبوله المشاركة في المسلسل، وأسباب رفضه حضور المهرجانات السينمائية، وتفاصيل العمل مع أحمد السقا وطارق لطفي.

وقال صلاح عبد الله: "يحيى الفخراني كان دافع قوي لمشاركتي في مسلسل "عتبات البهجة"، خاصة أن علاقة صداقة قوية تجمعني به وبزوجته لميس جابر". وتابع: "تحمست أيضاً للمشاركة في المسلسل بسبب عودة مجدي أبو عميرة، فهو مخرج كبير وقدم العديد من الأعمال الناجحة، أما شركة "العدل غروب" فسبق وتعاونت معهم من قبل كمسلسل "ريا وسكينة"، والذي أعتبره فاتحة خير عليّ".

وعن مشاركته في مسلسل "العتاولة" مع النجمين أحمد السقا وطارق لطفي، قال عبدالله: "أحمد السقا وطارق لطفي زي ولادي، والسيناريو جذبني للمشاركة بالعمل، وردود الأفعال التي تلقيتها فاقت توقعاتي".

وأشار صلاح عبدالله إلى أن مسلسل "الملك فاروق" من أهم أعماله الفنية، كما أنه يتدخل دائماً في سيناريوات الأعمال التي يقدّمها ويضيف لدوره بعض الملاحظات بالاتفاق مع المخرج والمؤلف.

وعن مشاريعه الفنية بعد رمضان، قال: "أستكمل تصوير مسلسل "تيتة زوزو" مع إسعاد يونس بعد العيد، وتجمعني بها خلال الأحداث علاقة صداقة من نوع آخر".

وفي الختام، كشف صلاح عبدالله سبب غيابه عن المهرجانات السينمائية، قائلاً: "مش بفضل أحضر وبعتذر كتير عن الحضور، ولكن أشاهد البث المباشر على التلفزيون لو معنديش تصوير".