النسخة الكاملة

أطفال في دراما رمضان.. مشاريع نجوم المستقبل

Friday-2024-03-22 08:38 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - برزت مجموعة كبيرة من المواهب بين الأطفال خلال موسم دراما رمضان 2024، من خلال أدائهم المميّز وعفويتهم، واستطاعوا لفت أنظار الجمهور وتشجيعهم على متابعة الحلقات المسلسلات التي يشاركون بها حالياً.

 من أبرز هؤلاء الأطفال (منى أحمد زاهر) في مسلسل "إمبراطورية ميم"، إلى "الحشاشين" (آسر حمدي)، "المعلم" (جان رامز)، "أولاد بديعة" (جاد شمسو)، و"أغمض عينيك" (زيد بيروتي).

1. منى زاهر "إمبراطورية ميم"

صدق المثل ( ابن الوز عوام) مع الطفلة منى زاهر (11 عاماً)، أصغر بنات الفنان المصري أحمد زاهر، حيث أثبتت أن التمثيل يجري في عروقها من خلال أداء دور أصغر بنات النجم خالد النبوي في مسلسل "إمبراطورية ميم".
وهذه التجربة هي الثانية في حياة الطفلة بعد مشاركتها في المسلسل المصري الدرامي "ليه لاء" بجزئه الثاني عام 2021، لتسير على خطى شقيقتيها ملك وليلى، اللتين بدأتا التمثيل في مرحلة الطفولة من خلال المشاركة في سلسلة أفلام "عمر وسلمى".

2. جان رامز "المعلم"

بخفّة دمه وحضوره، أصبح الطفل المصري جان رامز (9 سنوات) واحداً من أبرز أطفال دراما رمضان 2024، بأداء دور ابن النجم مصطفى شعبان في مسلسل "المعلم"، حيث لفت الأنظار، لاسيما من خلال عبارته الشهيرة "أنا نصحتك وانت براحتك".
لكنه ليس الظهور الأول للطفل المصري، حيث كانت تجربته التمثيلية الأولى في فيلم "البعبع" مع النجم أمير كرارة في يونيو (حزيران) 2023. أما بداية دخوله مجال الفن، فكان عام 2022 من خلال مشاركته في فيديو كليب أغنية "تكا تكا" للنجم حمادة هلال.

3. آسر حمدي "الحشاشين"

ورغم مشاهده القليلة في مسلسل "الحشاشين"، غير أن الطفل المصري آسر حمدي (10 سنوات) استطاع جذب الأنظار إليه بتجسيده دور الحسين الابن الأكبر لحسن الصباح، الذي يؤدي دوره النجم المصري كريم عبد العزيز.

ورغم أنها تجربته الأولى في التمثيل، غير أن اداءه لدور الطفل العنيد المتمرد كان حقيقياً جداً، لدرجة تجعل المشاهد ينسى لوهلة أنه "تمثيل". واعتبر أن البكاء أمام عبدالعزيز كان من أصعب مشاهده في المسلسل، لكنه استطاع النجاح بأداء المشهد بمساعدة والدته، التي كانت حاضرة خلف الكواليس.

4. الطفل جاد شمسو "ولاد بديعة"

عبّر الطفل السوري جاد شمسو (10 سنوات) عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "ولاد بديعة"، في العديد من المقابلات الإعلامية التي أجراها هذا الأسبوع، تزامناً مع لفته الأنظار عبر مواقع التواصل بأدائه خلال تجسيد شخصية "ياسين الدباغ"، أحد أبناء "ولاد بديعة" في الطفولة.

ووصف التجربة بالرائعة، لاسيما أنها الثانية مع المخرجة السورية رشا شربتجي، بعد مسلسل "مربى العز"، الذي قدمته شربتجي العام الماضي.

5. زيد  البيروتي"أغمض عينيك"

يتميّز زيد البيروتي (6 سنوات) بأنّها تجربته الأولى في الوقوف أمام الكاميرات، بدور رئيسي في عمل درامي إنساني، يتمحور حول طفل مصاب بالتوحد تسعى والدته، التي تلعب دورها النجمة أمل عرفة، في تأمين حالة الاستقرار النفسي لديه.
وأثنت عرفة على أدائه، من خلال منشور لها عبر حسابها على فيس بوك، من خلال نشر صورة معه في كواليس العمل. وأشادت غالبية التعليقات بموهبة الطفل في التمثيل، وبراعته في التعامل مع الكاميرا،  ووصفه كثيرون بأنه "مبدع بالفطرة".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير