النسخة الكاملة

عماد زيادة نجم أحلام البنات

الثلاثاء-2024-03-19 12:47 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تصدر الممثل المصري عماد زيادة الترند خلال الأيام الأخيرة، مستحوذاً على أنظار وإعجاب المشاهدين بشخصية "ياسين الألفي" التي يقدمها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، التي جعلت منه فتى أحلام الكثير من الفتيات، كما بينت الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث زيادة، خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم"، عن شخصيته في المسلسل، بمناسبة تصدره الترند بوصفه فتى أحلام الفتيات، والشاب الرومانسي اللطيف والمحب الذي تحلم به الكثير من الفتيات، وقد وصف شخصيته بأنها قريبة جداً من شخصيته الحقيقية، وقال: أعتقد أن الناس أحبوا الشخصية لأنها مختلفة عن الشخصيات التي أقدمها في العادة، وهي قريبة جداً من شخصيتي الحقيقية، فأنا شخص هادئ بطبعي، ربما لهذا استطعت أن أكون حقيقياً أكثر بتقديم شخصية ياسين بطريقتي الخاصة".

غيرة صلاح من ياسين

وتطرق زيادة بالحديث، خلال البرنامج، عن الفنان أحمد زاهر، الذي يؤدي دور صلاح زوج نعمة (مي عمر) في المسلسل، لافتاً إلى ممازحة الأخير له بخصوص محبة الناس للدور الذي يقدمه مقابل كرههم لصلاح الزوج العدواني الذي يجسد شخصيته زاهر في العمل.

وأكد أن نجاح العمل يعود بالدرجة الأولى إلى إبداع المخرج محمد سامي الذي أقنعه بتأدية الشخصية، التي وجدها في البداية أكثر صعوبة من تأدية الكركتر أو الشخصية الصعيدية التي قدمها في أدوار عدة، وقال: ياسين الألفي رجل أحب نعمة بعد أن رآها تدافع عنه أمام القاضي في المحكمة وتخلصه من التهمة المنسوبة إليه، فصار مهتماً بأن يقربها لحياته من خلال توظيفها عنده، وبالتدريج يزداد تعلقه بها، خاصة مع صدها له كونها امرأة متزوجة.

السيارات ترند آخر

وعن إشاعة أن السيارات التي يملكها في المسلسل هي ملكه بالفعل، حاول زيادة التهرب بداية من الرد، لكنه عاد وصرح بأنها له بالفعل، موضحاً: أنا من عشاق السيارات، وأحب اقتناءها.


يذكر أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، وأروى جودة، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، ولبنى ونس، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث العمل حول "نعمة" المحامية الشابة والطموحة التي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، وزوجها الفاشل "صلاح" ويقوم بدوره الفنان أحمد زاهر، حيث تبذل نعمة جهوداً كبيرة لمساعدته على النجاح، لكنها تكتشف خيانته لها فتقرر الانتقام منه، وفي سياق آخر تأخذ الأحداث منحى مختلفا مع "ياسين" صاحب الشركة التي تعمل بها مديرة للشؤون القانونية، والذي يقع في حبها ويحاول التقرب منها، لكنها تحاول إبعاده عنها إلى أن تكتشف أن حبه لها صادق ونقي بالفعل.