النسخة الكاملة

مصطفى شعبان يقدم هدية لـ نيرة عصام.. شاهد ردة فعلها

الإثنين-2024-03-18 01:09 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قدّم الفنان مصطفى شعبان هدية مالية قدرها 150 ألف ريال، للبطلة الأولمبية نيرة عصام، المصابة بمتلازمة داون، وذلك خلال ظهورهما معًا في برنامج "شكرًا مليون" على قناة السعودية.

وأكد "شعبان" أن نيرة هي من الشخصيات الملهمة التي أثّرت في حياته، مشيرًا إلى أنه استوحى منها مفهوم الإرادة ومواجهة الصعاب، ووصفها بأنها تمتلك إرادة قوية، وتحقق أحلامها رغم التحديات التي تواجهها.

وصُدمت "نيرة" فور رؤية شعبان خلفها، حيث قامت باحتضانه والضحكة لا تفارقها، وتمالكت دموعها، معربة عن سعادتها البالغة بهذه اللفتة الإنسانية، مؤكدة على علاقتها الجيدة بالفنان مصطفى شعبان.

تجدر الإشارة إلى أن نيرة عصام كانت قد ظهرت لأول مرة في احتفالية "قادرون باختلاف"، العام 2019، حيث قامت بعزف موسيقى أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، خلال الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، وقد لاقت استحسانًا وإعجابًا كبيرين آنذاك.

آخر أعماله

ويعد مسلسل "المعلم" الذي يعرض في سباق دراما رمضان 2024 الحالي، آخر أعمال مصطفى شعبان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، ويظهر خلاله مصطفى شعبان، بشخصية تاجر سمك في أحد الأسواق الكبرى، وتتصاعد الأحداث بعد وقوع والده في أزمة مالية، وذلك بسبب سرقة أمواله من المنافسين له؛ الأمر الذي يتسبب له بالكثير من الخسائر؛ ما يدفع مصطفى شعبان بطل العمل للانتقام لوالده، وذلك بعد دخوله السجن.

وتستمر رحلة صعود مصطفى شعبان خلال الأحداث، وفيها يتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله، حيث تدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

 أبطال مسلسل "المعلم"

ويشارك في بطولة المسلسل: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.