النسخة الكاملة

تعاون بين "الأهلي" و"مؤسسة التمويل الدولية" لدعم الأمهات العاملات

الإثنين-2024-03-18 10:04 am
جفرا نيوز -
في إطار سعيه لبناء الشراكات التي تدعم المرأة العاملة ، وقع البنك الأهلي الأردني اليوم اتفاقية مشاركة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC)، عُضوِ مجموعة البنك الدولي، بهدف تعزيز دور المرأة وتمكينها من تحسين المعرفة في توفير حلول دعم رعاية الأطفال المحسنة للموظفين في البنك الأهلي .

سينضم البنك الأهلي الأردني إلى مشروع "Care Arabia" التابع لمؤسسة التمويل الدولية، ليصبح عضوا في منصة التعلم من النظراء الإقليمية لقطاع الأعمال الخاص. ويهدف مشروع Care Arabia إلى دعم الشركات الخاصة المشاركة من خلال تقديم حلول لتحسين رعاية الأطفال الموفرة للأمهات العاملات وكذلك الآباء؛ مما يعزز القدرة على زيادة التمثيل النسائي لديه، والاحتفاظ بالكوادر النسائية.

وفي تعليقه على هذا الشأن، صرح الدكتور أحمد الحسين، الرئيس التنفيذي /المدير العام للبنك الأهلي الأردني قائلاً بأن شراكتنا مع مؤسسة التمويل الدولية تعكس التفاني والجهود التي يبذلها البنك الأهلي في سبيل توفير بيئة عمل إيجابية وشاملة وذلك من خلال مبادرات مثل Care Arabiaحيث نلتزم بتحسين حلول رعاية الأطفال التي نوفرها للموظفين، إلى جانب تعزيز التنوع في بيئة العمل، وتذليل كافة الصعوبات أمام الأمهات العاملات، وخاصةً في البنك الأهلي الأردني.