النسخة الكاملة

تعيين الدكتور علي الذيابات كأستاذ شرف فخري في الجامعة الأردنية

السبت-2024-03-16 02:50 pm
جفرا نيوز -
قررت الجامعة الأردنية تعيين الأستاذ الدكتور علي هايل الذيابات كأستاذ شرف/فخري في الجامعة وذلك تقديرا للإسهامات العلمية والبحثية التي يقدمها.

وإرتأت الجامعة الأردنية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور نذير عبيدات استقطاب الكفاءات الأردنية المميزة مما سينعكس على إثراء كلية الهندسة في الجامعة الأردنية بقامة علمية معروفة على المستوى العالمي وذلك لما يتمتع به الدكتور الذيابات من سمعة أكاديمية مرموقة وسجل حافل بالخبرات العملية والإنجازات العلمية والبحثية على مر عقود من الزمن.

يذكر ان الأستاذ الدكتور علي الذيابات حصل على شهادة الدكتوراة في الهندسة الصناعية من جامعة Purdue University الأمريكية المرموقه عام 2007 بتقدير امتياز ويعمل حاليا في جامعة نيويورك الأمريكية في أبوظبي. كما يحفل سجله العلمي بما يقارب من 200 بحثا علميا منشورا في ارقى المجلات العالميه و 100 مؤتمرا دوليا، إلى جانب عشرات رسائل الماجستير والدكتوراه التي أشرف على إعدادها خلال مسيرته الأكاديمية.

وتطمح الجامعة الأردنية من توظيف خبرات الأستاذ الدكتور الذيابات في تعاون مثمر في إطار العديد من المبادرات الأكاديمية التي تتضمن الاستفادة من خبراته المتنوعة في مجال الحلقات والورش الدراسية والمشاريع البحثية.