النسخة الكاملة

افطار بلمسة حب

الثلاثاء-2024-03-12 08:43 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- اقامت اليوم مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية من ضمن سلسلة افطارات بلمسة حب انطلاقاً بأول افطار لأطفال مرضى السرطان القادمين من غزة للعلاج في الأردن مع ذويهم واطفال مرضى السرطان المقيمين في الاردن وعدد من الأطفال اللاجئين المقيمين وبعض من الاطفال الايتام لرسم الابتسامة على وجوههم وادخال الفرحة على قلوبهم والتخفيف من حالتهم النفسية من بعد ماتعرضوا له من ظروف حرب صعبة وكان هذا الافطار عن أرواح الشهداء من أهل غزة وفلسطين رحمهم الله جميعاً وبمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه على العرش.
وأكد السيد نهاد دباس مدير عام مؤسسة حرير على أن حرير تتعهد بعمل الافطارات الرمضانية لأكبر عدد ممكن من الأطفال وذويهم لاسعادهم وان هذا العمل الانساني هو واجبنا المجتمعي و الوطني جميعاً.
كما أكد الأهالي على سعادتهم وسعادة اطفالهم بهذا اليوم وتقدموا بالشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظهم الله ورعاهم على اهتمامهم ودعمهم لأهل غزة.
ويأتي ذلك من ضرورة تكاتف جميع الجهود لدمج الاطفال وتحقيق الدعم النفسي والمعنوي لهم وادخال الفرحة على قلوب جميع الأطفال من جميع الفئات و بمختلف المحافظات في المملكة،،
تتقدم مؤسسة حرير بالشكر والعرفان لإدارة فندق الفيرمونت المتمثلة بمديرها العام السيد إلياس مكرزل والكادر الوظيفي على حسن استقبالهم وحسن الضيافة واهتمامهم بالأطفال.
كما تتقدم اسرة حرير بالشكر والعرفان لكل من قام بالمساهمة والتبرع لانجاح سلسلة افطارات بلمسة حب وكل الشكر لفاعلين الخير الداعمين بالخفاء.
ولن ننسى متطوعين وسفراء حرير من شكرهم على دعمهم الدائم وحسهم العالي في العمل الانساني.. متمنين تكاتف جميع الجمهات وتقديم الدعم لنستمر بعملنا الانساني لكافة فئات المجتمع في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه