النسخة الكاملة

جولة لمدير عام صندوق التنمية والتشغيل في 3 محافظات

الخميس-2024-02-22 01:57 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - مع بدء الصندوق  لتنفيذ الخطة التمويلية للعام ٢٠٢٤ و بالتزامن مع إطلاق نظام المعلومات الجديد و تطبيقه استهل عطوفة مدير عام الصندوق السيد منصور الوريكات يرافقه مساعد المدير العام للشؤون المحافظات السيد هيثم السيايده  زيارة ميدانية  لكل من مديات فروع كل من  اربد و المفرق و الزرقاء  ضمن جهوده المستمرة لتعزيز التواصل الميداني والتفاعل المباشر مع فروع صندوق التنمية والتشغيل، والتي تهدف الى الوقوف على  تعزيز الأداء وتحسين الخدمات التي يقدمها الصندوق للمستفيدين.

وخلال الزيارة، قام منصور الوريكات بجولة شاملة في أقسام الفروع واطلع على سير العمل . وأبدى اهتمامه الكبير بتطوير العمل وتحسين الأداء. و دعا الموظفين للاستفاده  من مميزات النظام  الجديد من خلال اتمتة جميع المعاملات و التحول الرقمي الذي ستظهر نتائجه في السرعة  في إنجاز معاملات المواطنين و الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها الصندوق و كما التقى عطوفة المدير العام ببعض المستفيدين من خدمات الصندوق.

وقد استمع لقصص نجاحهم عن المشاريع حيث اشادو بالدور الكبير الذي يقدمه الصندوق بكافة خدماته التمويلية و غير التمويلية و التي تهدف الى تعزيز ثقافة العمل الحر و الإعتماد على الذات.

وتعتبر هذه الزيارة إلى فروع الصندوق فرصة قيمة لتعزيز التواصل وتعزيز التعاون بين الإدارة والفروع الميدانية، وتعكس التزام صندوق التنمية والتشغيل بتحقيق التنمية المستدامة وتوفير فرص العمل للشباب والمجتمعات المحلية.