الغذاء والدواء تستضيف ندوة للروابدة حول دور الأردن في الدفاع عن القضية الفلسطينية من العقبة.. الملك يستهل زياراته لمحافظات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2024-02-13 03:51 pm

هندي يتراجع عن الانتحار لأجل طبق «برياني»

هندي يتراجع عن الانتحار لأجل طبق «برياني»


جفرا نيوز- شهدت مدينة كولكاتا، شرقي الهند، واقعة غريبة، عندما تسلق رجل جسراً وهدد بشنق نفسه عن طريق الهيكل الحديدي للجسر، غير أن رجال الشرطة نجحوا في إنقاذه، بعدما وعدوه بإحضار المشروبات الباردة والبرياني.

وتسبب الحادث الذي وقع أول من أمس، في تعطيل حركة المرور، بعدما أبلغ عدد من سائقي السيارات على الطريق، رجال الشرطة بالواقعة، وفقاً لموقع news9live.

وفي التفاصيل، فقد اعتلى الشاب الثلاثيني جسراً على الطريق، ثم ربط حبلاً في الهيكل الحديدي للجسر، استعداداً للانتحار.

وتوجه فريق من رجال الشرطة على الفور إلى المكان، وقال شهود عيان إن الشاب كان في موقف خطير للغاية، لأنه لو سقط من أعلى الهيكل الحديدي الذي تسلقه لمات في الحال، لارتفاعه 40 قدماً عن الطريق، أو تعرض للموت دهساً تحت المركبات المارة على الطريق. ونجح رجال الشرطة في إقناع الشاب بالعدول عن فكرة الانتحار، بعدما وعدوه بإحضار المشروبات الباردة والبرياني، فاقتنع ونزل عن الجسر.

وبمجرد نزول الرجل، تم الاتصال بعائلته، وأبلغ أفراد الأسرة رجال الشرطة أنه يخضع للعلاج، لأنه لم يكن مستقراً عقلياً، فتم نقله إلى مستشفى كولكاتا الطبي الوطني، وهو يخضع حالياً للعلاج في المستشفى.