لينا الحديد سفيرة للأردن بفرنسا المخرج محمد يوسف العبادي نقيبا للفنانين الأردنيين الأردن يعزي حكومة وشعب بنغلاديش بضحايا حريق مجمع تجاري وزارة الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق اندلع في مجمع تجاري في بنغلاديش أمانة عمّان تمدد فترة تجديد رخص المهن والإعلانات مسيرات تنديداً بجرائم الاحتلال واعتزازاً بجهود الملك الإغاثية للأشقاء بغزة الملك: القوات المسلحة تواصل بذل كل ما بوسعها للوقوف إلى جانب الأهل في غزة عملية إنزال أردنية جديدة لمساعدات على شمالي قطاع غزة وفيات الجمعة 2024/3/1 مفوضية اللاجئين: 80% من الأسر تعتمد فقط على المساعدات الفايز: الأردنيون فخورون بالذكرى الـ 68 لتعريب الجيش 3490 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس حالة الطقس في المملكة الجمعة وللأيام المقبلة - تفاصيل إرادة ملكية باستحداث ميدالية خاصة باسم ميدالية اليوبيل الفضي رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب الجيش سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2024-02-13 03:49 pm

دونالد ترامب يحذر تايلور سويفت ويصفها بـ الخائنة

دونالد ترامب يحذر تايلور سويفت ويصفها بـ الخائنة

 انتقد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، النجمة تايلور سويفت، واصفا إياها بـ"الخائنة" على خلفية دعمها لمنافسه الرئيس جو بايدن. ومع ذلك، فقد امتدح بشكل مفاجئ حبيبها ترافيس كيلسي.

وكانت هناك خلافات بين ترامب وسويفت في الماضي، حيث تعرف سويفت بأنها من المؤيدين للرئيس الحالي جو بايدن. وامتدت شعبية سويفت مؤخراً إلى مشجعي اتحاد كرة القدم الأميركية بسبب علاقتها مع كيلسي، نجم فريق كانساس سيتي تشيفز.

نظرية غريبة

وقبل مباراة السوبر بول يوم الأحد في لاس فيغاس بولاية نيفادا، تم تداول نظرية غريبة على وسائل التواصل الاجتماعي اليمينية تشير إلى أن سويفت قد تؤيد بايدن في ملعب أليجيانت إذا فاز فريق تشيفز. وعلى الرغم من أن هذا لم يكن مرجحاً إلى حد كبير، ولم هناك ما يشير إلى أنه سيتم منح سويفت الميكروفون أو استخدام الحدث لمناقشة الشؤون السياسية، فقد أصدر ترامب تحذيراً شديد اللهجة لها.

وعلى موقع Truth Social، أخبر ترامب متابعيه أن من المستحيل أن تؤيد سويفت خصمه المحتمل في نوفمبر (تشرين الثاني) القادم. وكتب "لقد كنت مسؤولاً عن قانون تحديث الموسيقى لتايلور سويفت وجميع الفنانين الموسيقيين الآخرين. لم يفعل جو بايدن أي شيء من أجل تايلور، ولن يفعل ذلك أبداً".

دعم ترامب لسويفت

وأضاف ترامب "من المستحيل أن تؤيد جو بايدن المحتال، الرئيس الأسوأ والأكثر فساداً في تاريخ بلادنا، وأن تكون خائنة وغير مخلصة للرجل الذي جمع لها الكثير من المال".

وعلى الرغم من انتقاده اللاذع لسويفت، أبدى ترامب دعماً لحبيبها ترافيس كيلسي، حيث أضاف في بيانه "إلى جانب ذلك، أحب حبيبها ترافيس، على الرغم من أنه قد يكون ليبرالياً، وربما لا يستطيع تحملي".

يذكر أن سويفت سافرت على جناح السرعة بعد حفل السبت من جولتها في اليابان على متن طائرة عائدة إلى لوس أنجلوس، لتكون مستعدة لحضور مباراة السوبر بول في لاس فيغاس مساء الأحد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.