عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2024-02-12 11:39 pm

“مشتاق لأمي وأبي”.. عاصي الحلاني يستذكر والديه الراحلين بفيديو مؤثر

“مشتاق لأمي وأبي”.. عاصي الحلاني يستذكر والديه الراحلين بفيديو مؤثر

 استذكر النجم اللبناني عاصي الحلاني والديه الراحليْن بطريقة مؤثرة؛ من خلال موال غنائي يتحدث عن الأهل وشوق الأبناء لرؤيتهم.

ونشر النجم اللبناني عاصي الحلاني مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام”، وظهر من خلاله بصور بالأبيض والأسود مع والديه الراحليْن، ورافق الصور المجمعة بالفيديو غناء عاصي لموال "مشتاق لأمي وأبي”.

وقال عاصي في تعليقه على الفيديو: "‏مشتاق لأمي وأبي وايمت يجي الملقى، مشتاق لأمي وأبي، مشتاق لأهل البيت، مشتاق لهامة أبي وقت المعه صليت، وحياة أرض الوطن من يوم عنها مشيت، دلال داير على الصبر، لكن صبر ما لقيت”.

وبدا الفيديو مؤثراً جداً، ما أثار حالة كبيرة من التفاعل لدى الجمهور، وأكدوا المكانة الكبيرة التي يحملها الأب والأم في حياة الإنسان، والتي لا يمكن نسيانها مهما مر الوقت.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، كان النجم عاصي الحلاني قد طرح فيديو كليب لأغنية "عمرها الخيانة” من ألبوم "طل الملك”، والأغنية من كلمات علي المولى، وألحان عاصي الحلاني، وتوزيع طوني سابا، بينما الفيديو كليب من إخراج عادل سرحان، حيث جرى تصويره في دبي.


وتتحدث الأغنية والفيديو كليب عن الخيانة والأخطاء بين الحبيبين، وما يرافق ذلك من لحظات.


وكان عاصي الحلاني قد شارك في حفل "ليلة صلاح الشرنوبي”، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تم تكريم الملحن والموسيقار صلاح الشرنوبي على مسيرته الفنية والموسيقية، وبدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي؛ تناول المسيرة الفنية له، والتي تعاون من خلالها مع كبار المطربين في الوطن العربي، والذين تحدثوا خلال الفيلم الوثائقي عن ألحانه، وتعاونهم مع الملحن صلاح الشرنوبي.


وشارك في حفل ألحان صلاح الشرنوبي عدد من نجمات ونجوم الوطن العربي، وهم: أصالة، وائل جسار، أسماء لمنور، عاصي الحلاني، راغب علامة، نانسي عجرم.