لينا الحديد سفيرة للأردن بفرنسا المخرج محمد يوسف العبادي نقيبا للفنانين الأردنيين الأردن يعزي حكومة وشعب بنغلاديش بضحايا حريق مجمع تجاري وزارة الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق اندلع في مجمع تجاري في بنغلاديش أمانة عمّان تمدد فترة تجديد رخص المهن والإعلانات مسيرات تنديداً بجرائم الاحتلال واعتزازاً بجهود الملك الإغاثية للأشقاء بغزة الملك: القوات المسلحة تواصل بذل كل ما بوسعها للوقوف إلى جانب الأهل في غزة عملية إنزال أردنية جديدة لمساعدات على شمالي قطاع غزة وفيات الجمعة 2024/3/1 مفوضية اللاجئين: 80% من الأسر تعتمد فقط على المساعدات الفايز: الأردنيون فخورون بالذكرى الـ 68 لتعريب الجيش 3490 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس حالة الطقس في المملكة الجمعة وللأيام المقبلة - تفاصيل إرادة ملكية باستحداث ميدالية خاصة باسم ميدالية اليوبيل الفضي رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب الجيش سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2024-02-12 08:04 pm

سوسييداد يمدد عقد ميسي اليابان حتى 2029

سوسييداد يمدد عقد ميسي اليابان حتى 2029

مدد المهاجم الدولي تاكيفوسا كوبو الملقب بـ "ميسي اليابان"، عقده مع ريال سوسييداد الإسباني حتى عام 2029، وفق ما أعلن النادي الباسكي يوم الاثنين.

وقال سوسييداد الذي يواجه باريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء، في بيان أن الياباني البالغ 22 عاماً "وقّع على عقد جديد، وحقق بالتالي رغبة الطرفين في مواصلة النمو جنباً إلى جنب".

ويعكس تمديد العقد الذي ينتهي في 2027، علامة ثقة كبيرة بين اللاعب والنادي الباسكي الراغب بالإبقاء على خدمات سلاحه الهجومي الرئيسي.

ويعتبر "تاكي" كوبو الذي خاض تجربتين في برشلونة وريال مدريد حيث فشل في فرض نفسه، منذ صغره موهبة صاعدة في الكرة الآسيوية، علما أنه يقدّم أفضل مستوى له منذ بداية الموسم الحالي.

وتعاقد مع ريال سوسييداد الذي يعتبره "منزله" خلال صيف 2022، وفرض نفسه سريعاً في التشكيلة الأساسية ضمن فريق مؤلف بمعظمه من لاعبين باسكيين.

ويلعب كوبو دوراً اساسياً في أسلوب المدرب إيمانول ألغواسيل الذي أعاد سوسييداد إلى المسابقة القارية الأم للمرة الأولى منذ 2013.

خاض 71 مباراة في جميع المسابقات منذ وصوله، وسجل 15 هدفا ومرر 8 كرات حاسمة.