سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2024-02-12 08:03 pm

يتعمد العودة إلى السجن للحصول على وجبات مجانية

يتعمد العودة إلى السجن للحصول على وجبات مجانية

كشف شقيق رجل بريطاني ملقب باسم "الرجل الصامت" أن تصرفاته الغريبة وتعمده عرقلة حركة المرور تعود لأنه "شخص مدلل" يريد العودة إلى السجن للحصول على وجبات طعام مجانية.

واعتاد ديفيد هامبسون (53 عاماً) أن يقف أمام السيارات دون أن يتكلم حتى تضطر الشرطة إلى اعتقاله.

وكان ديفيد يرفض شرح موقفه للشرطة أو القضاة أو الأطباء النفسيين ورفض التحدث حتى لتأكيد اسمه في المحكمة.

 

خدعة لدخول السجن

وتم سجن ديفيد عشر مرات على مر السنين لعرقلة الطريق السريع في وسط مدينة سوانسي، لكن في الليلة الماضية، قال شقيقه جون لصحيفة ذا صن البريطانية إنها مجرد خدعة للحصول على وجبات مجانية ومكان ينام فيه.

وقال جون شقيق ديفيد "إنه ليس أخرى لا يتوقف أبداً عن الحديث، وهو بسيط للغاية، إنه شقي مدلل، إنه يفعل ذلك فقط ليحظى بحياة مريحة داخل السجن”.

 

عودة متكررة للسجن

وأضاف جون "لا يعاني ديفيد من أي مشكلة. إنه يتصرف وكأنه غبي ولكن يمكنني أن أخبرك أنه ليس كذلك".

وفي اليوم الذي أُطلق فيه سراحه من السجن في أكتوبر (تشرين الأول)، أُلقي القبض على ديفيد بتهمة عرقلة حركة المرور خارج مركز شرطة سوانسي. وعندما تم إطلاق سراحه بكفالة، فعل ذلك مرة أخرى خارج المحكمة. وفي ديسمبر (كانون الأول)، حصل على حكم بالسجن لستة أشهر.