رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2024-02-12 01:08 pm

جامعة الزرقاء تحصل على عضوية جمعية مهندسي الطاقة العالمية aee

جامعة الزرقاء تحصل على عضوية جمعية مهندسي الطاقة العالمية aee

حصلت جامعة الزرقاء، 11/2/2024، على عضوية جمعية مهندسي الطاقة العالميةaee ومقرها الرئيسي في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية.
وسلم رئيس مهندسي جمعية الطاقة في الشرق الاوسط وفرع الاردن المهندس سامر الزوايدة شهادة العضوية لرئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابوشعيرة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي بحضور عميد كلية الهندسة التكنولوجية الأستاذ الدكتور تيسير غانم والأستاذة الدكتورة غيداء ابو رمان ومديرة مركز أبحاث الطاقة المهندسة اريج العبادي.
وتأتي أهمية العضوية لتزويد الطلاب بمستجدات الطاقة و التنمية المستدامة و مواضيعها المتنوعة ومواكبة متطلبات عصر الطاقة الحديث ومشاركاتهم في المؤتمرات المحلية والعالمية التي تنظمها جمعية الـaee .
وسيتم افتتاح student chapter في الجامعة يؤهل طلبة كلية الهندسة التكنولوجية وخاصة طلبة هندسة الطاقة بأخذ دورات تدريبية معتمدة من الجمعية تؤهلهم لسوق العمل وتحفز الريادة والابداع لديهم.
وأكد الرمحي أن هذه العضوية تهدف للإطلاع على أهم التطورات في حقل الطاقة المتجددة، والمساهمة في صياغة ووضع الخطط والبرامج الشاملة لاستغلال مصادر الطاقة المتجددة، والمساعدة لتقديم خدمات التدريب والاستشارات المشتركة، وخدمة المجتمع وتنسيق الزيارات العلمية للطلبة خارج الجامعة.
ويذكر أن جمعية مهندسي الطاقة هي جمعية عالمية، تمتلك 105 فروع في جميع أنحاء العالم.