ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2024-02-12 10:53 am

مفاجأة.. "سبب فرحتي" دويتو يجمع أصالة وأحمد سعد بمناسبة يوم الحب

مفاجأة.. "سبب فرحتي" دويتو يجمع أصالة وأحمد سعد بمناسبة يوم الحب



جفرا نيوز - فجّر النجم المصري أحمد سعد والنجمة السورية أصالة مفاجأة مميزة أعلنا من خلالها عن تعاون يجمعهما، وأكد أحمد سعد أن هذا التعاون سيكون بمناسبة الاحتفال بـ يوم الحب في الرابع عشر من شباط/ فبراير 2024.



"سبب فرحتي" عنوان الدويتو

ونشر أحمد سعد صورة بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" حيث ظهرت أصالة بإطلالة باللون الأحمر بينما أحمد سعد يقدم لها وردة حمراء كدلالة على الاحتفال بـ يوم الحب.

وقال أحمد سعد في تعليقه على الصورة: "أصالة.. أحمد سعد.. "سبب فرحتي.. أغنية عيد الحب".

وكذلك فعلت النجمة السورية اصالة حيث قالت في تعليقها: "صداقتنا فيها كل المواقف الحلوه وذكرياتنا بتستحق نترجمها فنّ وهوّه أحلى مانملك".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه المفاجأة الجميلة معبرين عن شوقهم لسماع الأغنية الجديدة.
للمزيد من المعلومات.. أصالة في القسم الأول من "لحقت نفسي": حكايات بألوان مختلفة.. الموسيقى بكل فنونها



أصالة تطرح القسم الثاني من ألبوم "لحقت نفسي"

وكانت المطربة أصالة، قد طرحت قبل أيام الجزء الثاني من ألبومها الغنائي "لحقت نفسي"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

أصالة دشنت النصف الثاني من ألبومها "لحقت نفسي" بتغريدة شاركت فيها جمهورها مشاعرها حول أغنيات الألبوم قالت فيها: "كلّ حب واهتمام ورعايه غمرتوني فيهم حاولت رد لكم ياه فنّ واهتمام وشغف شو هالأغاني أثروا فيّي والقصص كلها حكايانا كلنا مرينا بزوايا هالمشاعر ومنّ كلّ شي صعب ومن كل شي حلو شفنا.. بتمنّى تعيشوا أحلى الأوقات لأنّي عشت بهالأغاني أجمل وأحلى أوقاتي".



طرحت القسم الأول من الألبوم في أكتوبر

وطرحت أصالة الجزء الأول من الألبوم مطلع شهر أكتوبر الماضي، وشرحت وقتها أسباب تقسيم الألبوم إلى جزئين في سابقة هي الأولى بعالم الغناء الشرقي، وقالت إنها استقرت على تقديم 12 أغنية، مؤكدة أن كل أغنية منه، كانت بمثابة مشهد من المشاعر عكفت هي وحبيبها وزوجها فايق حسن على صياغته شعراً وموسيقى، وأكدت أنها غابت طوال الفترة الماضية لتتفرغ فقط لتسجيل أغنيات الألبوم بطريقة تعبر عن مشاعرها، ونوهت أنها ستطرح أولاً 6 أغنيات فقط.