لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة الأمن يحبط تهريب مليون ونصف حبة مخدرة لدولة مجاورة 3500 ميجاواط الحمل الكهربائي المسجل الإثنين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2024-02-12 10:45 am

خوفًا من السقوط مجددًا.. حورية فرغلي تخلع حذاءها في مسابقة ملكة الجمال

خوفًا من السقوط مجددًا.. حورية فرغلي تخلع حذاءها في مسابقة ملكة الجمال



جفرا نيوز - فاجأت الفنانة حورية فرغلي الحضور خلال حفل افتتاح مسابقة ملكات جمال العرب وأوروبا التي تشارك فيها كعضو لجنة تحكيم، وأقيمت في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقامت بخلع حذائها أمام الجميع.

وبررت حورية تصرفها هذا بأنه بسبب تعبها من كثرة المشي.

وكانت حورية خلال سيرها في الفندق متوجهة إلى منصة التحكيم قد توقفت فجأة، وخلعت حذاءها، كما انفعلت على الحضور بسبب التزاحم حيث كادت تسقط على الأرض.

وكانت حورية قد واجهت موقفاً محرجاً في العام الماضي عندما انزلقت قدمها وهي في طريقها للنزول من على سلم الفندق لتسقط أرضاً.

وكانت فعاليات المؤتمر الصحافي لمسابقة ملكة جمال العرب وأوروبا بالقاهرة، قد انطلقت عقب وصول 14 ملكة يمثلن 14 دولة عربية، إلى جانب 6 ملكات من أوروبا للتتويج بمصر في معسكر تدريبي مغلق.

على جانب آخر، أعلنت حورية فرغلي اعتذارها بشكل رسمي عن عدم المشاركة في فيلم "ديجافو" الذي كان من المقرر تصويره خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وقالت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": السلام عليكم خبر هام جدًا بعتذر رسميًا عن فيلم ديجافو لعدم المصداقية في التعامل".