"الضمان" تشمل العامل المتوفى اليماني بأثر رجعي الغذاء والدواء تستضيف ندوة للروابدة حول دور الأردن في الدفاع عن القضية الفلسطينية من العقبة.. الملك يستهل زياراته لمحافظات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي عطلة لهؤلاء الأحد المقبل - تفاصيل "البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2024-02-11 09:43 pm

كأس العرب في قطر 2025 و2027

كأس العرب في قطر 2025 و2027

جفرا نيوز- كشفت وسائل إعلام قطرية أن الاتحاد العربي لكرة القدم استقر بشكل نهائي على آلية عودة بطولة كأس العرب واستمراريتها بشكل دائم في السنوات القادمة في إطار خطة مكثفة جدا لتستمر البطولة ويستمر التنافس بين المنتخبات العربية.. عقب النجاح الكبير الذي حققته نسخة 2021 في الدوحة والتي كانت بروفة قوية لمونديال 2022.

وذكرت مصادر خاصة أن الاتحاد العربي انتهى من روزنامة البطولة حتى عام 2031، حيث تم تحديد الدول المستضيفة للنسخ الأربع القادمة حيث ستقام البطولة بشكل دوري كل عام.

وستكون البداية بالنسخة القادمة 2025، وستقام في قطر، وكذلك أيضا النسخة التالية 2027 ستكون في ضيافة قطر.

أما النسختان المتتابعتان أعوام 2029 و2031 ستكونان في المملكة العربية السعودية كبروفة للتحضير لاستضافتها مونديال 2034.

يذكر أن نسخة بطولة كأس العرب نجحت قطر في تنظيمها بشكل استثنائي، وتوج فيها منتخب الجزائر باللقب، عقب فوزه في المواجهة النهائية المثيرة على منتخب تونس بهدفين مقابل لا شيء.