لينا الحديد سفيرة للأردن بفرنسا المخرج محمد يوسف العبادي نقيبا للفنانين الأردنيين الأردن يعزي حكومة وشعب بنغلاديش بضحايا حريق مجمع تجاري وزارة الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق اندلع في مجمع تجاري في بنغلاديش أمانة عمّان تمدد فترة تجديد رخص المهن والإعلانات مسيرات تنديداً بجرائم الاحتلال واعتزازاً بجهود الملك الإغاثية للأشقاء بغزة الملك: القوات المسلحة تواصل بذل كل ما بوسعها للوقوف إلى جانب الأهل في غزة عملية إنزال أردنية جديدة لمساعدات على شمالي قطاع غزة وفيات الجمعة 2024/3/1 مفوضية اللاجئين: 80% من الأسر تعتمد فقط على المساعدات الفايز: الأردنيون فخورون بالذكرى الـ 68 لتعريب الجيش 3490 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس حالة الطقس في المملكة الجمعة وللأيام المقبلة - تفاصيل إرادة ملكية باستحداث ميدالية خاصة باسم ميدالية اليوبيل الفضي رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب الجيش سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2024-02-11 09:38 pm

هل تدخل كيم كارداشيان في علاقة جدّية؟

هل تدخل كيم كارداشيان في علاقة جدّية؟

أشارت تقارير صحفية، أنّ العلاقة الغرامية بين نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان (43 عاماً) وأوديل بيكهام جونيور(31 عاماً)، تصبح أكثر جدّية.

وكشفت مصادر مطلعة، أنّ العلاقة الرومانسية بين كيم وأوديل تتطور مع مرور الأيام، وهما يعملان في الوقت الحالي على اكتشاف الخطوات التالية لعلاقتهما. مضيفةً: "انّهما يحبان بعضهما البعض ويتشاركان شيئاً جيداً”.

ووفقاً للمصدر، أوديل يحب البقاء بعيداً من الأضواء، وكيم تقدّر ذلك، وهما كانا صديقين لفترة طويلة، لذا يتفاهمان بشكل طبيعي والأمور سهلة بينهما، مؤكّداً أنّ أوديل ليس معها من أجل الحصول على الشهرة.

وكانت أخبار مواعدة الثنائي قد انتشرت للمّرة الأولى في أيلول (سبتمبر) الماضي. وأشار مصدر مطلع حينها في حديث لموقع "ET” أنّهما كانا يعرفان بعضهما منذ فترة وبدآ مؤخراً بالتسكّع أكثر.

ورغم التكهنات، كانت إطلالات الثنائي معاً بالعلن نادرة نسبياً إلى أن حضرا مؤخّراً حفل جاي زي الذي سبق حفل توزيع جوائز "غرامي” في ويست هوليوود في نهاية الأسبوع الماضي، ما زاد من التكهنات حول ارتباطهما.