ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2024-02-11 08:04 pm

ناد فرنسي يفسخ عقد نجم الجزائر بعد تضامنه مع غزة

ناد فرنسي يفسخ عقد نجم الجزائر بعد تضامنه مع غزة

 أعلن نادي نيس الفرنسي رحيل الظهير الجزائري يوسف عطال بعد مرور شهر على إدانته بالسجن مع وقف التنفيذ، وذلك بسبب نشره فيديو يدعو فيه إلى "يوم أسود لليهود" خلال العدوان على قطاع غزة.

وأعلن أضنة سبور -المنافس في الدوري التركي لكرة القدم- تعاقده مع عطال.

ومرحبا باللاعب بطريقته الخاصة، قال أضنة سبور "وقع نادينا عقدا مع الظهير الأيمن يوسف عطال. نرحب به في عائلتنا".

وفضل مدافع منتخب الجزائر (27 عاما) الانتقال للدوري التركي بعد خلاف مع ناديه الفرنسي الذي عاقبه بالإيقاف بسبب منشور على وسائل التواصل الاجتماعي عن العدوان الإسرائيلي الدموي على المدنيين في قطاع غزة.

كما مثل اللاعب -الذي انضم إلى نيس عام 2018- أمام القضاء الفرنسي بتهمة "التحريض على الكراهية".

وبعد استنفاده عقوبة الإيقاف، وجد عطال نفسه بعيدا عن حسابات النادي الفرنسي.

وشارك النجم الجزائري مع المنتخب في نهائيات كأس أمم أفريقيا بساحل العاج، لكنه خرج من الدور الأول.

وقال عطال خريج أكاديمية نادي بارادو الجزائري مودعا أنصار ناديه الفرنسي السابق، عبر إنستغرام "أصدقائي الأعزاء حان وقت الرحيل. أنا ممتن لهذه المغامرة".

وأضاف "أتذكر جيدا أول يوم لي في نيس وخاصة الأوقات الصعبة، سأتذكركم وستبقون في قلبي".