النسخة الكاملة

تيم حسن يستعرض عضلاته.. ويشوق جمهوره لشخصية تاج الدين الحمَّال

الأحد-2024-02-11 12:37 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- شوَّق النجم السوري تيم حسن معجبيه ومحبيه لشخصيته "تاج الدين الحمَّال"، التي سيجسدها في المسلسل السوري المنتظر "تاج"، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وشارك حسن متابعيه عبر حسابه في منصة "إنستغرام" صورتين وثقتا لقطات من أحداث العمل، ظهر في إحداها واقفًا على حلبة الملاكمة عاري الصدر، فيما رفع كلتا يديه عاليًا مرتديًا قفازات الملاكمة، وملامح الإصرار بادية على وجهه.


واعتمد حسن إطلالة مغايرة عما اعتاد جمهوره عليها في أعماله السابقة، إذ ظهر بشاربين كثيفين وذقن خفيفة.

أما الصورة الثانية، فقد التقطت من الخلف، مستعرضة عضلات حسن وجسده الممشوق أثناء تحيته الجماهير.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اللقطات، فكتبت إحداهن مشيدة: نجم عالمي وخطير كتير، حماس كبير لهالشخصية، بانتظار ابداعك يا نجم.

وأضاف آخر: كل التوفيق والنجاح للشخصية الجديدة ولمسلسلك الجديد تاج، انت دايما قد التحديات الجديدة. الصراحة ما تخيلت اشوفك ملاكم، فاجأتنا باختيارك.

تيم حسن يستعرض عضلاته.. ويشوق جمهوره لشخصية تاج الدين الحمَّال
باسم السلكا: شراكتي مع تيم حسن مغرية
وكان حسن شارك متابعيه صورًا له من كواليس المشروع، الذي يجمعه مع مواطنه النجم بسام كوسا، معلقاً "شامنا فرجة. مسلسل تاج رمضان 2024، زياد الخطيب، صباح إخوان، بسام كوسا، وتيم حسن".

وتضمّنت الصور لقطة له وهو يقف إلى جانب سيارة قديمة كانت رائجة في أربعينيات القرن الماضي، وهي الفترة الزمنية التي يتطرق إليها المسلسل.


يذكر أن مسلسل "تاج" سيجمع تيم حسن وبسام كوسا مجدداً، بعد مرور 14 عاما من ظهورهما معاً في مسلسل "زمن العار"، الذي لقي شهرة واسعة عند عرضه، إلى جانب باقة من الممثلين السوريين على رأسهم المغنية فايا يونان.

وخصصت شركة "صباح إخوان" ديكوراً مميزاً للعمل الذي يصوّر كاملاً في سوريا، إذ يعود بالمشاهدين إلى الحقبة القديمة من ناحية الثياب والإكسسوارات.