لينا الحديد سفيرة للأردن بفرنسا المخرج محمد يوسف العبادي نقيبا للفنانين الأردنيين الأردن يعزي حكومة وشعب بنغلاديش بضحايا حريق مجمع تجاري وزارة الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا حريق اندلع في مجمع تجاري في بنغلاديش أمانة عمّان تمدد فترة تجديد رخص المهن والإعلانات مسيرات تنديداً بجرائم الاحتلال واعتزازاً بجهود الملك الإغاثية للأشقاء بغزة الملك: القوات المسلحة تواصل بذل كل ما بوسعها للوقوف إلى جانب الأهل في غزة عملية إنزال أردنية جديدة لمساعدات على شمالي قطاع غزة وفيات الجمعة 2024/3/1 مفوضية اللاجئين: 80% من الأسر تعتمد فقط على المساعدات الفايز: الأردنيون فخورون بالذكرى الـ 68 لتعريب الجيش 3490 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس حالة الطقس في المملكة الجمعة وللأيام المقبلة - تفاصيل إرادة ملكية باستحداث ميدالية خاصة باسم ميدالية اليوبيل الفضي رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب الجيش سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2024-02-09 12:50 pm

نور الغندور تعايد نادين نجيم

نور الغندور تعايد نادين نجيم

جفرا نيوز - عايدت الممثلة المصرية، نور الغندور، صديقتها الممثلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم بمناسبة عيد ميلادها الـ40، الذي صادف الأربعاء السابع من شهر فبراير/شباط الحالي.

وشاركت الغندور، صورة برفقة صديقتها نادين نجيم، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت: يوم ميلاد سعيد أيتها الروح الجميلة.

أما خطيب الممثلة اللبنانية، رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان، فقد أقام لها حفلة جمع فيها كل أصدقائها للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

وشاركت نادين متابعيها، صوراً من الاحتفال الذي أقامه لها ناريغ، وظهرت فيها وهي تقطع قالب الحلوى الكبير المؤلف من عدة طبقات، والذي يتميز بأول أحرف من اسمها واسم والدها واسم عائلتها.

وشكرت نادين ناريغ على المفاجأة، وكتبت: شكراً حبيبي على هذه المفاجأة.

كما وثقت نادين احتفالها، بمقطع مصور ظهرت خلاله إلى جانب طفليها "جوفاني وهيفين"، وهما يغنيان لها.

وشاركت نادين فيديو أجواء الاحتفال بعيد ميلادها، وما تضمنه من غناء وتبادل للأحضان مع طفليها، على حسابها الرسمي في "إنستغرام".

وظهر أمام الفنانة العديد من قوالب الحلوى التي غلب عليها اللون "الأحمر"، مصحوبة برموز تعبيرية على شكل "قلب"، معربة عن حبها العميق لطفليها، وسط أمنياتها أن تبقى إلى جانبهما طوال العمر.

وقالت نادين في تعليقها: الله يخليلي ياكم يا حياتي، وعمري انتو ويعطيني العمر وظلني حدكم.