النسخة الكاملة

بعد فضيحة الخيانة... شروق زوجة الدكتور فود تعتذر وتوضّح

Friday-2024-02-09 12:36 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اعتذرت البلوجر شروق الشلواتي، الشهيرة بلقب "سانشاين"، من زوجها جورج ديب المعروف بـ"دكتور فود"، بعد أيام قليلة من تصدّر "فضيحة خيانته لها"، على مواقع التواصل الاجتماعي.

شروق، ظهرت من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قائلة: كل الأزواج بصير بينهم مشاكل، أعتذر من الجمهور، وأعتذر من زوجي، على الفيديوهات التي طلعت قبل أيام.

وعلّلت تلك الفيديوهات بأنها كانت "متضايقة كثيرًا"، مضيفة: ما كان لازم تنزل الفيديوهات، أنا وزوجي بدأنا الإمبراطورية سوا مع بعض، ولم نسئ لأحد، وكل منتجاتنا جيدة.

 وتابعت شروق حديثها: حينما قلّلت من المنتجات، كنت أكرر حديث إحدى الإعلاميات؛ بهدف إزعاج زوجي.

video
خيانة ولكن!

وقبل أيام، ظهرت شروق وهي تلاحق زوجها خارج أحد الفنادق حافية القدمين خلال بث مباشر، لتخبر المشاهدين بأنه "خانها مع شهيرة أخرى على تطبيق "تيك توك"، كاشفةً أنها اللبنانية كاتريسكا.

ووصفت شروق واقعة "الخيانة" التي تمّت في السيارة، مستخدمةً عبارات خادشة للحياء، وسط طلب "دكتور فود"، منها السكوت.

وقالت شروق إن "زوجها ترك رضيعهما البالغ من العمر 3 أشهر وحيدًا في الفندق".

كاتريسكا
كاتريسكا
نفي الفضيحة

بدورها، نفت التيكتوكر اللبنانية، كاتريسكا، أن تكون قد أقامت علاقة مع "دكتور فود"، بعدما اتهمتها زوجة الأخير بالخيانة.

وقالت كاتريسكا في مداخلة هاتفية مع برنامج الإعلامي اللبناني مالك مكتبي، إن شروق تفتري عليها، متحديةً إياها بإظهار أي دليل على صدق اتهاماتها، ثم شتمتها.

وبينت أن "دكتور فود" كان صديقها قبل زواجه، إلا أنه حظرها عبر تطبيق "تيك توك" فور ارتباطه؛ ما دفعها للاستفسار منه عن السبب مع تشديدها على احترامها له ولزوجته، فحظرها أيضًا عبر "إنستغرام".

وأكدت كاتريسكا أنها لم تتواصل معه منذ ذلك الحين.

فضيحة بترند

وتصدّرت القضية الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انتقادات واسعة من الجمهور، حيث وصفها كثيرون بـ"اللعبة المكشوفة" التي بات الكثير من المشاهير يستخدمونها من خلال نشر قصص عائلية مثيرة للجدل عبر السوشيال ميديا، ثم الاعتذار لاحقًا؛ بهدف جذب المزيد من المتابعين.