انخفاض درجات الحرارة وزخات عشوائية من الأمطار مبيضين: الإنزالات الجوية نفذت بحسابات دقيقة وبدون (GPS) نفاع: إنزال الجيش كسر عسكري للحصار الظالم المسلماني عن إنزال الجيش الجوي: أدخلتم الفرحة على قلوب الغزيين عاهل البحرين يتسلم رسالة من الملك الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الملك يجدد التأكيد على وقف إطلاق النار في غزة وحماية المدنيين القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة - صور "المستقلة" تُقر النماذج الخاصة باندماج وتحالف الأحزاب رفض أردني مصري لتهجير الفلسطينيين ولي العهد يرعى إطلاق حفل "مسارٌ للفرص" - فيديو وصور استئصال ورم يزن 3 كغم من مريض في مستشفى الأمير راشد الخصاونة يتسلَّم تقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي حول حالة البلاد إشادة سعودية بتجربة الأردن في "التربية الإعلامية" وزير الخارجية: الفلسطينيون يعانون ويلات الاحتلال وينامون على قهره مختصو الطقس: الموسم المطري كان جيدًا للمزارعين الفراية يلتقي نظيريه السعودي والمصري في تونس الأردنيون على موعد مع “رَفعة” جديدة لأسعار البنزين والديزل غرامة 302 الف دينار بتهمة الإهمال الوظيفي الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2024-02-09 12:28 pm

طرق للاحتفال بعيد الحب مع العائلة

طرق للاحتفال بعيد الحب مع العائلة

جفرا نيوز - عيد الحب ليس مقتصرًا على الشريك الرومانسي فقط، بل يُعَد فرصة مثالية للتعبير عن مشاعر الود والتقدير للعائلة أيضًا.

يمكن قضاء هذا اليوم المميز مع العائلة بطرق متنوعة، ونقدم لك فيما يلي بعض الأفكار للاحتفال به كما ورد في موقع "Club31women" المتخصص بالمرأة والعائلة.
 
عشاء عائلي رومانسي

حضّري وجبة مميزة تجمع العائلة على مائدة واحدة، وزيني المائدة بالشموع والورود الحمراء لإضفاء لمسة رومانسية على الجو.

كما يمكن استغلال هذه المناسبة لتبادل الحديث والضحك والاستمتاع بوقت ممتع معًا.


صنع بطاقات عيد الحب

عززي روح الحب والتقدير من خلال صنع بطاقات عيد الحب لأفراد العائلة، واستخدمي الألوان المشرقة والزخارف الجميلة واكتبي رسائل مليئة بالحب والامتنان. ثم تبادلي البطاقات مع أفراد العائلة واقرأوا ما كتبه كل فرد للآخر.
 
وقت اللعب والألعاب

خصصي بعض الوقت للعب مع العائلة، واختاري ألعابًا تناسب جميع الأعمار مثل ألعاب اللوح أو الألعاب الرياضية أو حتى الألعاب الإلكترونية، من خلال هذا النشاط، يمكنك تعزيز الروابط العائلية وخلق أجواء مرحة وممتعة.


مشاهدة فيلم

اختاري فيلمًا مناسبًا لجميع أفراد العائلة وقومي بتنظيم جلسة مشاهدة فيلم، واجلسوا معًا، قوموا بتجهيز الوجبات الخفيفة والمشروبات واستمتعوا بالفيلم معًا، ثم ناقشوا الأحداث بعد الانتهاء ومشاركة الأفكار والانطباعات.

 
نشاط إبداعي

خصصي وقتًا لنشاط إبداعي يشمل جميع أفراد العائلة، مثل صنع الحلوى أو الحلي اليدوية، ويمكنك صنع الكعك أو الشوكولاتة وتزيينها، ثم يمكنك أيضًا صنع الحلي اليدوية باستخدام المواد المتوفرة لديكم مثل الورق أو الخيوط.
 
رحلة قصيرة

إذا كان الطقس يسمح، يمكنك تنظيم رحلة قصيرة مع العائلة إلى مكان جميل في الطبيعة. قد تكون نزهة في الحديقة أو رحلة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة. استمتعوا بالتنزه واللعب معًا وقضاء وقت هادئ ومميز في أجواء الطبيعة.