أمانة عمان تطلق الإصدار الخاص من الطوابع التذكارية بمناسبة يوم المدينة ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2024-02-09 10:17 am

حسم الجدل حول عرض مسلسل محمد إمام في رمضان - صورة

حسم الجدل حول عرض مسلسل محمد إمام في رمضان - صورة

جفرا نيوز - حالة من الجدل أُثيرت خلال الأيام الماضية حول عرض مسلسل "كوبرا" للفنان محمد إمام في رمضان بسبب توقف تصويره لأكثر من مرة وإعلان الشركة المنتجة للمسلسل عن خروجه من السباق الرمضاني وتأجيله لعام 2025، ثم إعلانها عن عرض المسلسل في رمضان.

وحامت الشكوك حول عرض المسلسل في رمضان بسبب عدم إعلان أي قناة فضائية عرضه عبر شاشاتها، إلى أن حسمت منصة "شاهد" الأمر بإعلان استعدادها لعرض المسلسل، وطرحت البوستر الدعائي للمسلسل استعداداً لعرضه رسمياً في موسم رمضان 2024.

كما أعلنت قناة mbc مصر، عن عرض المسلسل نافيةً كل ما تردّد عن إيقافه، وذلك في بيان أصدرته عبر الصفحة الرسمية للقناة على "إنستغرام" وقالت فيه: "المنتج حسن عسيري ينفي إيقاف مسلسل "كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، مؤكداً استمرار التصوير بوتيرة متسارعة".

وكان محمد إمام قد أعلن من قبل عن مشاركته في موسم رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل "كوبرا"، وروّج له عبر حسابه في "فيسبوك" إذ كتب: "توكّلنا على الله... مسلسل "كوبرا"... رمضان٢٠٢٤ إن شاء الله تأليف: أحمد أبو زيد.. إخراج: أحمد شفيق على قنوات MBC".