ذوو طفل قضى خنقا في ناعور: بدون تفاصيل .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2024-02-08 08:54 pm

بطل سوبرمان ينتقد المشاهد الجنسية في الأفلام

بطل سوبرمان ينتقد المشاهد الجنسية في الأفلام

قال الممثل البريطاني الشهير بدوره في فيلم "سوبرمان" هنري كافيل، إنه لا يفضل المشاهد الحميمية التي تعرض على الشاشة.

فإن الممثل الذي يلعب دورا رئيسيا في الفيلم الجديد "آرجايل"، قال إن المشاهد الجنسية المصورة قد تبدو في بعض الأحيان غير حقيقية وغير ضرورية ، بحسب شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية.

جاء ذلك خلال لقاء لكافيل ومخرج الفيلم ماثيو فون، في برنامج البودكاست "هابي ساد كونفيوزد" الذي يقدمه جوش هورويتز، حيث أكد كافيل أنه يشعر أحيانا أن المشاهد الحميمة مبالغ فيها.

كما قال فون، الذي سبق أن أخرج أفلام "كيك أس"، و "إكس مين.. فرست كلاس"، إن "الشيء الذي لا أستطيع فهمه هو المشاهد الجنسية".

وأوضح كافيل، بطل فيلم "سوبرمان"، أن "هناك ظروفا تجعل المشهد الجنسي مفيدا فعلا للفيلم، بدلا من أن يكون هدفه مجرد إرضاء الجمهور".

لكنه استدرك قائلا: "في بعض الأحيان يتم استخدام المشاهد الجنسية بشكل مبالغ فيه في هذه الأيام، وفي بعض المشاهد تتساءل إذا ما كانت ضرورية أم هي مجرد تخفيف للملابس من دون داع".

ويرى كافيل أن "التقليل من المشاهد الجنسية في بعض الأحيان يكون خيارا أفضل، بدلا من وجودها دون مبرر في العمل".

واتفق كافيل وفون على عدم إعجابهما بهذه المشاهد ، وكان الناقد الفني لـ"سي إن إن" براين لوري وصف فيلم "آرجايل"، بأنه "إثارة وتشويق بأسلوب مميز"، علما أنه أطلق يوم 2 فبراير الجاري في بريطانيا والولايات المتحدة.