ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2024-02-08 02:13 pm

رغم الغصة على غزة.. "أكلنا منسف وتقهوينا".. حان وقت "الحلوان" يا نشامى

رغم الغصة على غزة.. "أكلنا منسف وتقهوينا".. حان وقت "الحلوان" يا نشامى



جفرا نيوز - محرر الشؤون الرياضية 

يأمل الشارع الرياضي الأُردني تجاوز "النشامى" خصمهم في نهائي كأس أُمم آسيا " العنابي" القطري،وتحقيق اللقب الأول في تاريخ كرة القدم الأردنية، ونشر السعادة في قلوب تغص على قطاع غزة وما يحدث في دولة فلسطين المحتلة وتنكيل الاحتلال بالأشقاء هناك.

ويبحث مشجعو المنتخب الوطني على تحقيق اللقب القاري الأول، وتقديم " الحلوان" لهم بعد تناول المنسف أمام أُسود الرافدين وشرب القهوة أمام كوريا الجنوبية.

الجميع يعلم أن الحلم اقترب، والمنتخب الوطني وضع قدمًا له على منصة التتويج، والجماهير لن تتنازل عن الذهب ولقب بطل القارة، خاصة بعد المستويات المميزة التي قدمتها كتيبة المدير الفني الحسن عموتة، وخطف أنظار الجميع لهم عقب إقصائه كبار المرشحين لحصد اللقب.