لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة الأمن يحبط تهريب مليون ونصف حبة مخدرة لدولة مجاورة 3500 ميجاواط الحمل الكهربائي المسجل الإثنين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2024-02-08 10:57 am

الكشف عن سبب تأخّر أسماء جلال في الانضمام إلى فيلم "أولاد رزق 3"

الكشف عن سبب تأخّر أسماء جلال في الانضمام إلى فيلم "أولاد رزق 3"



جفرا نيوز - انضمت الفنانة أسماء جلال أخيراً الى أبطال فيلم "أولاد رزق 3.. القاضية"، وذلك بعد تصوير أكثر من ستين في المئة من مشاهده في المملكة العربية السعودية.

وتأخّر أسماء جلال في الانضمام الى أبطال العمل هو بسبب أن دورها كله يدور في مصر وليس لها أي مشاهد في الجزء الذي تم تصويره في المملكة العربية السعودية، مؤكداً أنها تعادقت على الفيلم منذ مدة طويلة وليس في وقت قريب.

وكان فريق عمل فيلم "أولاد رزق... القاضية" قد استأنفوا أمس (الأربعاء) تصوير باقي المشاهد في القاهرة، بعد أشهر من التصوير في العاصمة السعودية الرياض، ويشارك في بطولة الفيلم: أحمد عز وآسر ياسين وعمرو يوسف وكريم قاسم، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

من ناحية أخرى، انتهت أسماء جلال من تصوير فيلم "اللعب مع العيال" الذي تشارك في بطولته مع الفنانين: محمد إمام وباسم سمرة وويزو، وهو تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن المقرر عرضه في صيف 2024.