لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة الأمن يحبط تهريب مليون ونصف حبة مخدرة لدولة مجاورة 3500 ميجاواط الحمل الكهربائي المسجل الإثنين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2024-02-07 08:37 pm

مدرب النصر يحسم أمر مشاركة رونالدو وماني أمام الهلال السعودي

مدرب النصر يحسم أمر مشاركة رونالدو وماني أمام الهلال السعودي

 أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر أن فريقه يستطيع اللعب في أي ملعب على مستوى العالم وضد أي فريق، وذلك قبل مواجهة غريمه الهلال غدا الخميس.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم، صوب ملعب "المملكة أرينا" لمتابعة القمة المنتظرة بين فريقي الهلال والنصر، في ختام بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وقال لويس كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "تعثرنا في بداية الموسم والهلال تقدم علينا في النقاط، نهنئه ومدربه على العمل، وأشكر لاعبي فريقي على محاولة اللحاق بالهلال".

وأضاف: "مباراة موسم الرياض سوف تؤثر سلبيا عند الخسارة وإيجابيا عند الفوز، نحن نريد الفوز ونعلم أن الخصم يريد تحقيق ذلك، وكل مباراة لها تجهيزاتها الخاصة ولدينا الإمكانيات للفوز على الهلال".

وأكمل كاسترو: "منذ وصولي لعبنا أبطال اسيا ولم نخسر ولعبنا ضد إنتر ميامي وانتصرنا، وبحسب رأيي نحن نستطيع اللعب في أي ملعب في العالم وأمام أي فريق".

وأشار إلى أن تشكيل مباراة الغد لم يتضح، متابعا أن مشاركة الوافد الجديد في الميركاتو الشتوي، الأسترالي عزيز بيهيش أمام الهلال واردة.

وواصل: "ساديو ماني لاعب مهم بالنسبة لنا، وأعتقد أنه سوف يشارك في بعض دقائق المباراة، ونسبة الفوز في مباراة كأس موسم الرياض متساوية".

وأعلن كاسترو خلال المؤتمر الصحفي مشاركة مواطنه كريستيانو رونالدو قائد الفريق أمام الهلال في مباراة الغد.