ذوو طفل قضى خنقا في ناعور: بدون تفاصيل .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2024-02-07 08:36 pm

أزمة في الدوري الفرنسي بسبب المثليين

أزمة في الدوري الفرنسي بسبب المثليين

 شهدت مباراة أولمبيك ليون وأولمبيك مارسيليا الأحد الماضي على ملعب "جروباما ستاديوم"، ترديد هتافات معادية للمثليين، وذلك ضمن الجولة 20 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ووفقا لشبكة RMC فإن لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي ستفتح تحقيقا في الأمر، بعدما أكد مندوب رابطة الدوري الفرنسي في تقريره سماع هتافات معادية للمثليين عدة مرات.

وأوضحت أن لجنة الانضباط ستفحص الهتافات، ومن المتوقع استدعاء مسؤولي ليون الأربعاء القادم، قبل أن تقرر أي عقوبات جماعية محتملة.

وتقرر "تنظيف" محتوى المباراة عبر المنصة التي تمتلك الحقوق، على أن يتم إتاحتها في وقت لاحق دون سماع الهتافات الأصلية المعادية للمثليين، والتي سيتم حذفها.

وفي عودة لنتيجة المباراة فاز ليون بهدف دون رد سجله ألكسندر لاكازيت، ليرتقي الفريق إلى المركز الـ15 برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد مارسيليا عند 29 نقطة في المركز الثامن.