رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب يلتقي وزير الداخلية القطري ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2024-02-07 08:35 pm

برسالة إنسانية مؤثرة.. عاصي الحلاني يطرح كليب “عمرها الخيانة”

برسالة إنسانية مؤثرة.. عاصي الحلاني يطرح كليب “عمرها الخيانة”

طرح فارس الغناء العربي عاصي الحلاني أحدث أعماله الفنية، فيديو كليب أغنية "عمرها الخيانة” التي سبق وأطلقها في ألبوم "طلّ الملك” خلال موسم الصيف الماضي.

الأغنية تتناول موضوع الخيانة وهي من ألحان عاصي الحلاني وكلمات علي المولى وتوزيع طوني سابا وحققت رواجاً واسعاً بين أغنيات ألبوم "طلّ الملك”، إذ حصدت أكثر من 3.4 مليون مشاهدة خلال 8 أشهر من صدورها على قناة "روتانا” الرسمية عبر موقع "يوتيوب”.

أمّا الكليب فتم تصويره في دبي مع المخرج عادل سرحان، الذي استعان بكاميرا جديدة استقدمها من باريس، وحمل العمل رسالة إنسانية وإجتماعية ترجمت موضوع الأغنية فيختتم الكليب بكلمات مؤثرة قائلاً: "أكبر خيانة هي خيانة الشخص لمشاعره وقلبه.. هاي هي الخيانة”.

وتعتبر هذه الأغنية هي الثالثة التي يصوّرها عاصي الحلاني من ألبومه، إذ سبق وطرح في الأشهر الماضية فيديو كليبين لأغنيتي "تعرف شنو أحبك” و”ملهوف عليك”.

الجدير ذكره أن ألبوم عاصي الحلاني "طلّ الملك” تضمن 8 أغنيات وهي: "ريحة عطر، عمرها الخيانة، طل الملك، تعرف شنو أحبك، ففتي ففتي، ماشيه بتدلع، ملهوف عليك، وياللي جبينك ضاوي”.


وحقق ألبوم "طل الملك” أكثر من 25 مليون مشاهدة بمجموعة مشاهدات الأغنيات على قناة "روتانا” في موقع "يوتيوب”.