"البطالة في الأردن".. المفرق تحتل أعلى معدل والعقبة الأدنى لا تدخل بشري في تقدير قيمة الأراضي بالأردن الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة في العقبة (صور) الخلايلة يكشف موعد انتهاء صيانة "المسجد الحسيني" 507 حالات عمل أطفال وتحرير 242 مخالفة بحق منشآت - تفاصيل 3580 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الثلاثاء أطباء وممرضون فاقدون لوظائفهم - أسماء وفيات الأردن الأربعاء 28-2-2024 "الأردن يلبي النداء".. يشعل منصات التواصل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن خلال الأيام القادمة الهواري: الأردن حصل على أكثر من حصته من اللجوء إلاّ أنه ظل ملتزمًا بواجبه الإنساني الميثاق يعقد اجتماعه الـ 49 ويؤكد الفخر والاعتزاز بمشاركة جلالة الملك إنزالات غزة التعليم العالي: الأربعاء آخر يوم لتقديم اعتراضات المنح والقروض مرتفع جوي سيبيري يؤثر على الأردن حتى الجمعة الملك يشارك في الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة - صور "الملكية الأردنية" تفتتح وجهتين جديدتين في بريطانيا الملك يشدد على التوسع في عمليات الإنزال الجوية لأهل غزة الأمن السيبراني: نراقب 83 مؤسسة لكشف أي تهديد عليها سياسيون: نواجه التشكيك بالفخر بمواقفنا المشرفة مع غزة الأمن يحبط تهريب مليون ونصف حبة مخدرة لدولة مجاورة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2024-02-07 08:33 pm

غادة عادل في مرمى الانتقادات بسبب “لانش بوكس”

غادة عادل في مرمى الانتقادات بسبب “لانش بوكس”

 واجهت الفنانة غادة عادل حملة هجوم وانتقادات شرسة بسبب مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "لانش بوكس” والذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشُنّ الهجوم على غادة بسبب ظهورها في الفيديو وهي تدخّن السجائر الإلكترونية، ما دفع عدداً كبيراً من الجمهور للتعليق على الفيديو منتقدين ظهورها بهذا الشكل الذي لم يعتادوه منها.

مسلسل "لانش بوكس” هو بطولة الفنانين: غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل…، سيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأميركي ذائع الصيت "Good Girls” وقد عُرض منه 50 حلقة في الفترة بين عامَي 2018 و2021، وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم. وتدور أحداثه حول شقيقتين وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنّن بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجآت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.